الأربعاء 24 ابريل 2024

محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب الموسم في ليفربول

محمد صلاح

ملاعب الهلال25-5-2021 | 16:26

حسن محمود

 أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عن فوز لاعب وقائد منتخبنا الوطني محمد صلاح بجائزة لاعب الموسم فى ليفربول.

وقال ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يا له من موسم.. محمد صلاح أفضل لاعب في موسم 2020-2021".

يذكر أنه لم يتمكن النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول من الفوز بجائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الثانية على التوالي، وذلك عقب انتهاء مباراة فريقه الأحد الماضي أمام كريستال بالاس حيث لم يتمكن الفرعون المصري من التسجيل في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدفين دون مقابل.

وتوج هاري كين لاعب توتنهام بجائزة الحذاء الذهبي متفوقاً على النجم المصري بهدف واحد، وكان محمد صلاح يحتاج إلى تسجيل هدف على الأقل ليتمكن من حصد الجائزة حيث يمتلك 22 هدفا، فيما ارتفع عدد أهداف نجم توتنهام إلى 23 هدفا بعد تسجيله هدف لفريقه أمام ليستر سيتي في المباراة التي انتهت بفوز السبيرز بنتيجة 4/2.

وجاءت خسارة محمد صلاح للحذاء الذهبي للمرة الثانية من أصل 4 مواسم شارك فيها اللاعب في البريميرليج.

وحصل "صلاح" على لقب هداف الدوري مرتين خلال 4 مواسم مع ليفربول في الدوري الإنجليزي بعد حصده لقب هداف الدوري الإنجليزي في موسمه الأول مع ليفربول برصيد 32 هدفًا، وتقاسم الصدارة في الموسم قبل الماضى مع زميله مانى، وأوباميانج لاعب أرسنال، برصيد 22 هدفًا.

وبذلك يملك الفرعون المصري الرقم القياسي لأكثر من سجل في موسم واحد برصيد 32 هدفا في موسمه الأول 2017-2018، أما هاري كين توج باللقب للمرة الثالثة في مسيرته.

Dr.Randa
Dr.Radwa