الخميس 18 ابريل 2024

بيراميدز يفقد ثنائي الدفاع في مواجهة الإنتاج

بيراميدز

ملاعب الهلال10-5-2021 | 14:39

محمد عاطف

تأكد غياب ثنائي خط الدفاع، أحمد سامي وأحمد فتحي عن صفوف بيراميدز في مواجهة الفريق المقبلة بالدوري الممتاز أمام الإنتاج الحربي. ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره الإنتاج الحربي في الخامسة من مساء يوم ١٩ مايو الجاري على استاد السلام في إطار مباريات الجولة ٢٢ من الدوري الممتاز.

وحصل أحمد سامي وأحمد فتحي على بطاقة صفراء ثالثة لكل منهما في مواجهة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت بالأمس على استاد الدفاع الجوي.

يذكر أن سحق فريق سيراميكا كيلوباترا، مضيفه بيراميدز بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد، على ستاد الدفاع الجوي، في الأسبوع الـ21 للدوري الممتاز.

ونجح سيراميكا في اسقاط بيراميدز بأكبر نتيجة هذا الموسم، حيث تعود أكبر نتيجة تلقاها بيراميدز هذا الموسم أمام إنبي بنتيجة 3-2.

وبادر رمضان صبحي بالتسجيل أمام سيراميكا في الدقيقة 17، وتعادل شادي حسين لسيراميكا في الدقيقة 44 وبعدها بدقيقة أضاف أحمد ياسر ريان هدف التقدم.

ومع بداية الشوط الثاني سجل أحمد ياسر ريان الهدف الثالث في الدقيقة 47، وأحرز أحمد محسن الهدف الرابع في الدقيقة 53، وقلص بيراميدز النتيجة في الدقيقة 80 عن طريق دودو الجباس.

وشهدت الدقيقة 73 إحراز إيريك تراوري هدف لبيراميدز لكن الحكم المساعد قرر إلغاءه بداعي التسلل.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 34، بالمركز الثالث بالدوري، بينما صعد سيراميكا للمركز الخامس برصيد 30 نقطة بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري السادس بنفس الرصيد.