الجمعة 19 ابريل 2024

استعدادا لمواجهة بورتو.. النصر يهزم الاتصالات بـ«رباعية» وديًا

النصر

ملاعب الهلال10-5-2021 | 00:47

محمد عمر

فاز فريق النصر بقيادة طارق السيد على المصرية للاتصالات بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب النصر بمصر الجديدة، ضمن استعداد الفريق لمواجهة بورتو ضمن الجولة 22 بدوري القسم الثاني.

قدم النصر مباراة. جيدة منذ البداية واحرز أحمد الصعيدي الهدف الأول من انفراد من تمريرة بينية لأحمد حسين في بداية المباراة ثم تعادل الاتصالات عن طريق محمد بهاء من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني أحرز أحمد الصعيدي الهدف الثاني من ضربة رأس من عرضية لرامز زيدان الظهير الأيمن.

ثم تمكن ميدو العطار من تسجيل الهدف الثالث من ضربة رأس عرضية رامز زيدان.

وقبل نهاية اللقاء ارسل رامز زيدان كرة عرضية أحرز منها أحمد كهربا الهدف الرابع.

وقبل النهاية بدقائق تصدي أحمد بدوي حارس النصر لانفراد خطر للاتصالات ليحافظ على تقدم فريقه بأربعة أهداف لهدف.

خاض النصر لقاء المصرية للاتصالات بتشكيل مكون من أحمد جمال في حراسة المرمي وأحمد كالوشا وحسن حسين وأيامه الليبي واحمك داهش ومحمود حسونة وأدهم حامد وأحمد حسين ومحمد اوشا وجودة أيمن وأحمد الصعيدي.

وفي الشوط الثاني دفع طارق السيد برامز زيدان وميدو العطار وحمودة سمير وأحمد بدوي حارس المرمي وأحمد كهربا وأحمد فوزي ومحمد ناصر مودي وجون مانجا.

بينما خاض الاتصالات المباراة بتشكيل مكون من محمد الموجي حارس المرمي ومحمد الصغير ومصطفى عبد الرسول ومحمد كفته وحمد على وعبد الرحمن بودي وصلاح أحمد ومحمد بهاء وسعد سمير وحسام أحمد ومحمد الفيل.

وأكد طارق السيد أنه راض عن الأداء في المباراة وأنه وضع يده على نقاط كثيرة بالفريق خلال الأيام الماضية وأنه مازال يطمح لأداء أفضل.

وقال طارق أن الأداء الدفاع كان جيد في المباراة بصرف النظر عن بعض الاخطاء الضئيلة جدا وان هناك استجابه لطريقة اللاعب والجمل التكتيكية في وسط الملعب والهجوم وأنه دفع بمعظم االلاعبين في الشوط الثاني من أجل تجهيز جميع اللاعبين استعدادا لمواجهة بورتو.