الخميس 25 ابريل 2024

حكم مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في قفص الاتهام لهذا السبب

فيراتي يتحدث لحكم مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي

ملاعب الهلال5-5-2021 | 12:38

حسن محمود

 ذكرت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، أنالحكم الهولندي بيورن كويبرس في قفص الاتهام بعد إدارته لمباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي أمس الثلاثاء.

ووفقاً لما ذكره لاعبي الفريق الباريسي أن الحكم الهولندي بيورن كويبرس الذي أدار مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء، أقدم على إهانة لاعبين من الفريق الباريسي.

وهو الأمر الذى أكد لاعبا الوسط الإيطالي ماركو فيراتي والإسباني أندر هيريرا.

وقال هيريرا في حديث مع قناة "أر أم سي سبورت" :أريد أن أقول شيئًا: نتحدث عن الاحترام مع الحكام، لكنه قال: أغرب عن وجهي إلى  لياندرو باريديس.. إذا قلنا نحن ذلك، نُعاقب لثلاث أو أربع مباريات".

فيما أكد فيراتي "أنا أيضًا سمعته، قال لي اللعنة عليك. إذا قلتُ أنا ذلك، سأعاقب لعشر مباريات".

كما علّق البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي في سان جيرمان على هذه المسألة بالقول "تحدثنا عن ذلك، أعتقد أنكم عثرتم على المشاهد.. إنها واضحة لدرجة أنني لن أعلّق حتى.

وأضاف المدير الرياضي للبي أس جي: "إنه لأمر مخز، لا أريد أن نربط خروجنا بالتحكيم لكني أعتقد أنه كان هناك الكثير من المواقف التي ربما لم يتم التعامل معها بشكل جيد".

فيما لم يولِ المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو أهمية كبرى للموضوع "فيراتي وهيريرا تحدّثا عن ذلك على التلفاز، يجب أن نصدّق ما قالاه لنا. لكن الأهم اليوم هو أننا لسنا في النهائي".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: " لم أسمع شيئًا من مقاعد البدلاء.. الاتحاد الأوروبي للعبة سيفتح تحقيقًا ربما ولكن ذلك ليس عذرًا (لخسارتنا)".

Dr.Randa
Dr.Radwa