السبت 20 ابريل 2024

مدرب تشيلسي يدعم «صيام» فيرنر قبل مواجهة ريال مدريد

فيرنر من لقاء ريال مدريد الأخير

ملاعب الهلال5-5-2021 | 12:20

حسن محمود

 يواجه فريق تشيلسي الإنجليزي، على ملعبه "ستامفورد بريدج"، نظيره ريال مدريد الإسباني، في مواجهة نارية إياب دور نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، وذلك عند التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وانتهي لقاء الذهاب على ملعب الريال، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

و أعرب الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي عن دعمه لمهاجم فريقه ومواطنه تيمو فيرنر رغم الانتقادات الكبيرة الموجهة للأخير بسبب "صيامه" عن التهديف. وأكد توخيل -فى تصريحات غعلامية قبل مواجهة ريال مدريد المرتقبة- ثقته بمهاجمه ومواطنه تيمو فيرنر على الرغم من غياب الشهية التهديفية للأخير هذا الموسم وإضاعته أكثر من فرصة سهلة أمام المرمى في الأسابيع الأخيرة، كان آخرها أمام ريال مدريد الإسباني الذي يحلّ ضيفا على الفريق اللندني اليوم الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تعادل الفريقين 1-1 في مدريد.

ونصح توخيل فيرنر بعدم القلق جرّاء صيامه عن التهديف في المباريات العشر الأخيرة لفريقه ومنتخب بلاده بقوله "سيعود ويسجّل، إنها مسألة وقت ليس إلا.

لكن المهم في هذه المسألة عدم التفكير ولا قراءة (الانتقادات) عنها وعدم القيام بتدريبات إضافية" علما بأن المدرب منعه من القيام بذلك قبل أيام من أجل حمايته من ذهنيته الضعيفة في الوقت الحالي.

يذكر أن فيرنر انتقل في صفقة كبيرة من لايبزيج مطلع الموسم الحالي بلغت 65 مليون يورو.

ويفتقد تشيلسي في لقاء العودة، خدمات لاعب الوسط ماتيو كوفاسيتش، الذي لم يتعاف من إصابته بأوتار الركبة، فيما يستعيد البلوز خدمات الدولي الألماني روديجر، الذي أصبح قادرا على اللحاق بمباراة اليوم.