الأربعاء 24 ابريل 2024

عضو تنفيذية الزمالك للجبلاية: احكموا على إمام عاشور بالإعدام

إمام عاشور لاعب الزمالك

ملاعب الهلال3-5-2021 | 17:01

محمد كاسب

قال إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك، إن النادي يعمل على رفع عقوبة إمام عاشور، والتى وقعتها لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدرت قراراتها بالعقوبات الواجبة في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد ١٩٩٩.

أضاف عبداللهن خلال تصريحاته عبر أون تايم سبورتس: "مصرون على رفع عقوبة إمام عاشور، لماذا يتم إيقافه 12 مباراة؟، احكموا عليه بالإعدام أفضل، ماذا فعل من أجل كل هذه العقوبات هل قتل أحدا؟

واستكمل: "إذا كانت المشكلة على ميراث مع أحمد مجاهد لما وصلت العقوبة لذلك".

وأشار عبد الله إلى أن محمد الشناوى حارس مرمى الأهلي، وقعت عليه عقوبة إيقاف 4 مباريات وتم تخفيضها لمباراة واحدة، بينما إمام عاشور تم تصويره داخل غرفة خلع الملابس وداخل غرفة خلع الملابس يحدث الكثير، ورغم رفضى لهذا التصرف، نادى الزمالك يجب أن يعاقبه ولكن لا نسمح بأن يذبحه الاتحاد، أرسلنا تظلما للاتحاد، باليد والفاكس، وكل الأمور مسجلة بالثوانى، ومصريين على رفع العقوبة عن إمام عاشور.

وتضمنت عقوبات اتحاد الكرة إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه، بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa