الخميس 25 ابريل 2024

مدافع باريس سان جيرمان: سنقاتل بقلوبنا ضد مانشستر سيتي

ألساندرو فلورنزي من لقاء الذهاب ضد السيتي

ملاعب الهلال3-5-2021 | 12:58

حسن محمود

أعرب ألساندرو فلورنزي، مدافع باريس سان جيرمان عن تحمسه الشديد قبل المباراة الكبيرة التي تنتظر الباريسيين ضد مانشستر سيتي مساء غد الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك في مقابلة لأليساندرو فلورنزي مع القناة الرسمية لفريقه.

 

وتعرض "دار الهلال"، أبرز التصريحات التي أدلى بها الدولي الإيطالي قبل التوجه لإنجلترا لمواجهة السيتي، وإلى نص المقابلة:

 

- أليساندرو، في نصف النهائي رأينا مباراة حقيقية تتكون من شوطين ..ما هو شعورك؟

"نعم، في مباراة من نصفين (شوطين) كما قلت. كان الشوط الأول جيدًا للغاية، لكن في الشوط الثاني فقدنا القليل من رباطة الجأش. كانوا محظوظًين بعض الشيء في هدفهم الأول ولم نتمكن من اللعب كما أردنا، الهدف الثاني كان أكثر حظاً من الأول، لكن لم يخسر شيئاً حتى الآن. لا يزال بإمكاننا التأهل ".

 

- عندما ننظر للشوط الأول في المباراة الأولي، هل تعتقد أن باريس يمكن أن يسبب مشاكل للسيتي؟

"نعم، بالتأكيد، هذا ما نعتقده جميعًا. إذا لعبنا مثل الشوط الأول، يمكننا التغلب عليهم بالطبع، لكن سيتعين علينا القيام بذلك لمدة 90 دقيقة. لن يكون الأمر سهلاً. لكننا، برأيي، على استعداد للعب هذه المباريات والحصول على نوع النتيجة التي نحتاجها. سنذهب إلى هناك دون أن نخسر شيئًا، لذا سنقدم كل ما لدينا.

 

-أخبرنا نيمار أنك شعرت بالتعب ولكن ذلك لن يكون عاملاً في هذه المباراة لأنك ستحتاج لتقديم كل شيء. هل تتفق مع نيمار؟

"بالتأكيد. في هذه الأنواع من المباريات، لا تشعر بالإرهاق. الحقيقة هي أنك لا تشعر بالتعب لأن كل شيء على المحك، والتحفيز، والفخر، هناك فريق، هناك مدينة يريد الجميع نتيجة جيدة . من الواضح أننا سنفعل كل ما في وسعنا لمنح المشجعين شيئًا سحريًا. هذا ما نريده، لذا فإن ما قاله نيمار عن التعب صحيح تمامًا. ستكون قبل كل شيء مباراة ذهنية ونريد أن نعود للمنزل ونحن متأهلون ".

 

سيحتاج باريس لتسجيل هدفين في مانشستر. هل هذا مقلق بالنسبة لك؟

"أعتقد أنه من خلال جودتنا يمكننا القيام بذلك. لديهم طريقتهم في اللعب بالحفاظ على الدفاع، لذلك سنحتاج إلى الضغط معًا بشكل جيد ولدينا إستراتيجيتنا الخاصة. لكنني واثق حقًا من هذه المباراة. نحن حقًا يمكن أن نفعل شيئًا رائعًا ".

 

كيف تستعد ذهنيًا لمباراة بهذه الأهمية؟

"أعتقد أنه كلما قل استعدادك لهذه المباريات ذهنيًا كان ذلك أفضل. إذا بدأت في التفكير في الأمر قبل 3-4 أيام، أعتقد أنك ستصل مرهقًا. هناك مباريات تُعد نفسها كما نقول وهذه واحدة منها. سنخوضها بالكثير من القلب والفخر والرغبة في الفوز لمحاولة صنع التاريخ .

Dr.Randa
Dr.Radwa