الخميس 18 ابريل 2024

كواليس مران الزمالك.. تأهيل شيكابالا وجلسة سريعة لـ«كارتيرون»

صورة أرشيفة من مران الزمالك

ملاعب الهلال20-4-2021 | 22:52

رامي بشاي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فقرة استشفاء وفك عضلات وإطالات قبل انطلاق التدريبات التي تقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويأتي ذلك ضمن برنامج بدني موضوع للاعبين من قبل الجهاز الفني للفريق، ينفذ على هامش التدريبات، استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة سريعة مع جهازة المعاون قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتحدث كارتيرون مع أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، في بعض الأمور الفنية التي سيقوم الفريق بتنفيذها خلال التدريبات اليوم، استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الإنتاج الحربي.

وانتظم لاعبو الزمالك، الذين شاركو في مباراة الأهلى الأخيرة في الدوري الممتاز، في التدريبات الجماعية اليوم بمقر النادي.

وجاء ذلك، عقب الاكتفاء بأداء هؤلاء اللاعبين تدريبات تأهيل واستشفاء بمران أمس منعا للتعرض للإجهاد، وفقا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران الجماعي اليوم.

حيث أدت المجموعتان فقرة تأهيلية قوية تحت إشراف فيرناندو مخطط الأحمال بالجهاز الفني للفريق، مقسمة على جزءين، أحدهما بالكرة والآخر عبارة عن تأهيل باستخدام بعض الحواجز، كما قام فيرناندو بتوجيه بعض التعليمات للاعبين أثناء أداء الفقرة التأهيلية.

وخاض محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد، حراس مرمى الفريق تدريبات قوية تحت إشراف أوليفيرا مدرب الحراس بالفريق وذلك خلال التدريبات المقامة حاليا بمقر النادي.

وأدى ثلاثي حراس الزمالك، فقرة قوية تم التركيز فيها على بعض الأمور الفنية، كما قام أوليفيرا بتوجيه بعض التعليمات للثلاثي من أجل تنفيذها خلال المران.

وخاض لاعبو الفريق فقرة فنية قوية في جزء صغير من الملعب تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وذلك خلال التدريبات المقامة حاليا بملعب النادي.

حيث أجريت تقسيمة قوية تحت قيادة أحمد عبد المقصود المدرب المساعد للفريق، في وجود حارس مرمى لكل مجموعة وتم خلالها تنفيذ بعض الأمور الفنية التي تم التدريب عليها.

كما قام كارتيرون واسامة نبيه المدرب العام للفريق بالإشراف على هذه الفقرة ومتابعتها، كذلك وتوجيه بعض التعليمات وتصحيح بعض الأمور الفنية.

خاض حازم إمام ومحمود عبد الرازق شيكابالا لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا وتجهيزيا بجمانيزيوم النادي، وذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.

يأتي ذلك ضمن برنامج موضوع لحازم وشيكابالا من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.
و قاد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات إضافية فنية لمجموعة من لاعبي الفريق بنهاية المران الذي أقيم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي اليوم.

وتضم المجموعة التي قادها نبيه كلا من: مروان حمدي وسيف الدين الجزيري وأحمد عيد ويوسف أسامة نبيه وحمزة المثلوثي ومحمد عبد السلام وحمدي علاء وأسامة فيصل وحسام أشرف.

وركز نبيه خلال التدريبات الخاصة للاعببن على التعامل مع العرضيات، بجانب التسديد على المرمى من مسافات قصيرة وبعيدة على مرمى محمد عواد حارس المرمى، الذي شارك في هذه الفقرة.

كما حرص أسامة نبيه على توجيه تعليمات مشددة لهذه المجموعة أثناء أدائهم هذه الفقرة، وطالبهم بالتركيز وبذل أقصى جهد.

ويواجه الزمالك فريق الإنتاج الحربي في التاسعة والنصف مساء بعد غدٍ على ملعب السلام في الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.