الأربعاء 24 ابريل 2024

كارتيرون يستقر على رحيل نجم الفريق

كارتيرون

ملاعب الهلال20-4-2021 | 17:35

محمد عاطف

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على رحيل المغربي حميد أحداد لاعب الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للفريق على طلب كارتيرون برحيل المغربي حمدي أحداد بعد سقوطه في كل الاختبارات التي خاضها خلال مباريات الزمالك الأخيرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا ومسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف المصدر، أن الجهاز الفني يبحث العديد من السير الذاتية لمجموعة من اللاعبين الأجانب خلال الفترة الأخيرة من أجل الاستقرار على بديل حميد أحداد.

وبدأ فريق الكرة الأول بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربي أمس الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، حيث رفض الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة من التدريبات.

ويواجه فريق الزمالك نظيره الإنتاج الحربي، الخميس المقبل، على ملعب ستاد السلام، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري العام.

ويحتل فريق الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 33 نقطة، من 15 مباراة، بينما يأتي فريق الإنتاج الحربي في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 12 نقطة.

Dr.Randa
Dr.Radwa