الثلاثاء 23 ابريل 2024

أتليتيكو مدريد ضيفاً ثقيلاً على بيتيس للانفراد بصدارة الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد

ملاعب الهلال11-4-2021 | 11:32

حسن محمود

 يحل فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة فريق أتليتيكو مدريد الإسباني ضيفاً ثقيلاً على نظيره ريال بيتيس ضمن لقاءات الجولة الـ30 من الدورى الإسباني "لا ليجا"، وتقام المباراة على أرضية ملعب ستاد بينتو فيامارين.

 

ويسعي رجال المدرب الأرجنتيني دييجو سيموني للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل استعادة الصدارة التى أحتلها ريال مدريد بالأمس عقب الفوز على غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 2-1.

 

ويحتل الريال الصدارة مؤقتاً بنفس رصيد الجار أتليتيكو مدريد برصيد 66 نقطة ويتقدم الريال بفارق مباراة.

 

أما ريال بيتيس فيسعي هو الآخر للفوز للاقتراب أكثر من المربع الذهبي وضمان أحد المقاعد المؤهلة للمسابقات الأوروبية الموسم المقبل، حيث يحتل الفريق المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 46 نقطة من 29 لقاء خاضها الفريق فى مسابقة الليجا.

 

يذكر أن حسم ريال مدريد لقاء الكلاسيكو الإسباني مع نظيره برشلونة بنتيجة 2-1 فى اللقاء الذى جرت أحداثه مساء أمس السبت بينهما ضمن لقاءات الجولة 30 من الدورى الإسباني "لا ليجا"، والتى جمعت الفريقين على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

 

تقدم ريال مدريد على نظيره برشلونة بهدفين نظيفين فى الشوط الأول من كلاسيكو الدورى الإسباني. وسجل كريم بنزيما هدف التقدم لفريقه ريال مدريد فى الدقيقة الـ13 من الشوط الأول.

 

وأضاف الألماني توني كروس الهدف الثاني من ركلة حرة مباشر غيرت طريقها فى كل من ديست وجوردي ألبا وتسكن شباك تير شتيجن ، ليتقدم الريال بالهدف الثاني فى كلاسيكو الأرض.

 

وقلص اللاعب مونجويزا هدف تقليص الفارق لبرشلونة فى الدقيقة الـ60 . وأضاع لاعبو الفريقين أكثر من فرصة محققة أمام المرمي لتستمر النتيجة على حالها حتى الدقيقة الـ75 من اللقاء.

 

وتحصل متوسط الميدان البراويلي كاسيميرو على البطاقة الحمراء فى الدقيقة الـ90 من اللقاء بعد حصوله على الأنذار الثاني بعد التدخل القوي على مونجويزا لاعب البرسا.

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة الـ66 ويتصدر ترتيب الدورى الإسباني مؤقتاً.

 

فى حين يتجمد رصيد برشلونة عند النقطة الـ65 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا.

Dr.Randa
Dr.Radwa