السبت 20 ابريل 2024

إكسبريس لابورتا على اتصال مع نيمار بشأن عودته لبرشلونة

نيمار

ملاعب الهلال5-4-2021 | 13:24

دار الهلال

كشفت صحيفة إكسبريس البريطانية اليوم الإثنين أن رئيس برشلونة الأسباني جوان لابورتا يجري محادثات مع نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، حول احتمال العودة للنادي هذا الصيف.

وذكرت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن نجم باريس سان جيرمان أثار غضب العمالقة الكتالونيين عندما استقال في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، ومع ذلك، يمكن أن تكون العودة المثيرة الآن على الطاولة.

وتعاقد برشلونة مع نيمار عام 2013 ، وحقق اللاعب البرازيلي الدولي نجاحًا كبيرًا في نو كامب إلا أنه ترك النادي باختياره قبل أربع سنوات حيث حقق نجاحًا كبيرًا في باريس سان جيرمان.

وأضافت أنه ومع ذلك ، قد تكون العودة إلى برشلونة الآن على الورق، مشيرة إلى أن نيمار يماطل في إبرام عقد جديد مع باريس سان جيرمان، حيث يعتقد أن صديقه المقرب ليونيل ميسي مستعد للبقاء في برشلونة.

وتابعت الصحيفة أن هناك تقارير تزعم أن المقربين من اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا على اتصال مع لابورتا بشأن احتمال عودته إلى برشلونة عندما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في عام 2022.ومع ذلك ، إذا اكتشف نيمار أن برشلونة لا يريد عودته، فسيبقى مع باريس سان جيرمان ويوقع العقد الجديد المطروح حاليًا على الطاولة.

وأشارت إلى أن ما يحدث في النهاية فيما يتعلق بمستقبله لم يتضح بعد، خاصة مع ارتباط مانشستر يونايتد أيضًا.لافتة إلى أن ميسي اعترف بأنه لا يزال يشجع عودة نيمار إلى برشلونة يومًا ما.