الثلاثاء 23 ابريل 2024

عصام عبدالفتاح: أجهزة «VAR» فى الدورى المصرى مستعملة

رياضة30-1-2021 | 21:32

قال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق باتحاد الكرة، في "تصريحات تلفزيونية ": "فيسبوك خلف لي العديد من المشاكل بين الناس، لذلك لا أحب التواجد عليه، كما أنني لم أتردد في تواجدي مع الحكام في الدورات التدريبية، وأطالب كل من يمتلك القدرة علي مساعداتنا في هذا الملف أن يمد لنا يد العون، واللجنة الخماسية حققت إنجازا بدخول الفار في مصر، ولكن الموضوع يتوقف عند كيفية التشغيل، ومدى صلاحية أجهزة الفار".


وأضاف، عضو لجنة حكام الكاف: "أثبتت التقارير أن أجهزة الفار في مصر كانت مستعملة من قبل، وكان الاجتماع مع الشركة المسئولة عن الفار بمثابة أولى خطوات الإصلاح لأزمات الفار، وأن حقوق الاتحاد المصري محفوظة بالتقارير والمكاتبات، وموقفنا سليم ولدينا حق بنسبة مليون في المية".


وتابع عبد الفتاح: "لم نتعاقد مع الشركة ولكنه مجرد اتفاق، ولذلك موقفنا أقوى، والشركة اعتذرت لنا، واستجابت لجميع مطالبنا"، مؤكداً أن اتحاد الكرة قال إذا لم تستجب الشركة لنا فلدينا شركة بديلة يمكننا التعامل معها، حتى لا تتأثر مسابقة الدوري المصري.


واختتم عصام عبدالفتاح: "أمامنا 7 أشهر حتى الانتخابات وسأرى وقتها المناخ العام، وهل هناك رغبة حقيقية في الإصلاح أم لا، وأعتقد أننى سأكون متواجدًا بالانتخابات".

    Dr.Randa
    Dr.Radwa