السبت 20 ابريل 2024

«توخيل» يستعد لتحديه الأول مع تشيلسى أمام ولفرهامبتون

رياضة27-1-2021 | 10:43

يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي بقيادة مدربهم الجديد توماس توخيل لمواجهة كتيبة المدرب البرتغالي نونو سانوس "ولفرهامبتون" الليلة في إطار الجولة ال20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتعد المباراة ذات أهمية كبيرة عند فريق  تشيلسي بشكل عام، وعند توماس توخيل مدرب الفريق بشكل خاص، حيث تمثل هذه المباراة أولى مبارايات توخيل كمدير فني لتشيلسي وذلك بعد تعيينه خلفا لفرانك لامبارد والذي تمت إقالته يوم الأثنين الماضي.


وقد أعلن تشيلسي تعيين توخيل خلفا لفرانك لامبارد بعد سوء نتائج الأخير مع الفريق اللندني خاصة على صعيد الدوري الإنجليزي.


وكان توخيل قد أقيل مؤخرا من تدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ليجد نفسه بعد شهرا مدربا لتشيلسي والذي يطالبه بتحسين نتائح الفريق والتي ساءت مع لامبارد، حيث يحتل الفريق اللندني المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة وبفارق 11 نقطة عن المتصدر مانشستر يونايتد صاحب ال40 نقطة.


كما سيواجه فريق تشيلسي الشهر المقبل فريق أتلتيكو مدريد متصدر الليجا الإسبانية في إطار دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، مما سيعد إضافة أخرى لتحديات توماس توخيل مع تشيلسي.


وستقام مباراة المباراة في تمام الثامنة من مساء اليوم في معقل تشليسي بالستامفورد بريدج بلندن، على أن يدير اللقاء الحكم الإنجليزي أندي مادلي.


ويحتل فريق ولفرهامبتون المركز الـ14 في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة وبفارق 7 نقاط عن فريق تشيلسي، ويسعى الذئاب للفوز خاصة بعد خسارة مباراتهم الأخيرة في الدوري أمام فريق ويست بروميتش.


جدير بالذكر أن تشيلسي ان تشيلسي خسر في مباراته الأخيرة في الدوري تحت قيادة فرانك لامبارد أمام فريق ليستر سيتي بثنائية نظيفة والتي كانت القشة التي قسمت ظهر فرانك لامبارد.