السبت 20 ابريل 2024

«سيدات سلة الأهلى» يتقدم على هليوبوليس فى الفترة الأولى بالسوبر

رياضة26-1-2021 | 16:07

تقدم فريق النادي الأهلي الأول لكرة السلة سيدات على نظيره هليوبوليس بعد نهاية الفترة الأولي فى المباراة التى تجمع الفريقين على كأس السوبر المري لكرة السلة سيدات.

سيدات الأهلي تقدمن فى الفترة الأولي بنتيجة 28-17.


يخوض الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي «سيدات» مباراة مهمة  أمام فريق هليوبوليس، في بطولة كأس السوبر المصري.


وبدأت المباراة في الثالثة والنصف عصرا على صالة الشرقية للدخان، ويسعى فريق سيدات سلة الأهلي للظهور بشكل مميز وتقديم عرض قوي، وتحقيق  الفوز بالمباراة وحصد لقب «كأس السوبر المصري» الذي  يقام للمرة الأولي في تاريخ كرة السلة للسيدات.


واختتم فريق سيدات سلة الأهلي تدريباته أمس الاثنين، على صالة الشرقية للدخان، وشهد المران تركيزا من الجهاز الفني على النواحي الخططية الدفاعية والهجومية للفريق لحسم بطولة السوبر للمرة الأولي في تاريخه.

وكان فريق سيدات سلة الأهلي قد نجح في تحقيق الثلاثية هذا الموسم، من خلال حصد لقب الدوري وبطولة المرتبط وبطولة منطقة القاهرة، ويسعى للفوز بالبطولة الرابعة لموسم ٢٠٢٠.


يذكر أن بالنادي نجح في حجز مقعده بالدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، وذلك إثر تخطيه فريق مدينة نصر، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي، ضمن منافسات دور الـ8 في بطولة كأس مصر.


وأقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا بعدما فرض سيطرته على مجريات المباراة على مدى فتراتها، بفضل الدفاع القوي والهجوم المرتد السريع، لينجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 96-47.


وشهدت المباراة تقدم الأهلي خلال الفترة الأولى بنتيجة 27-10، واستمر تقدمه في الفترة الثانية بنتيجة 50-21، وفي الفترة الثالثة تقدم الأهلي بنتيجة 76-35، وحسم الفريق المباراة بنتيجة 96-47.