الجمعة 19 ابريل 2024

«بوتشتينيو»: سأحاول الحفاظ على نيمار ومبابى فى باريس سان جيرمان

رياضة20-1-2021 | 12:59

أجري المدرب ماوريسيو بوتشتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حواراً مع صحيفة الكادينا سير الإسبانية، تطرق فيه لجميع التفاصيل المتعلقة بمحطته التدريبية الجديدة مع فريق البي إس جي والذي يغيب عن  تدريب الفريق لإصابته بفيروس كورونا المستجد ونقلته عنها صحيفة الأس الإسبانية .

 

وبسؤال  ماوريسيو عن حالته الصحية بعد الإصابة بفيروس كورورنا صرح قائلا: " ما زلت أعاني من بعض الأعراض وقبل بضعة أيام كنت أعاني من صداع شديد وآلام وأوجاع. لقد خفت الحمى في الأيام القليلة الماضية وأحتاج إلى الاستمرار في الاعتناء بنفسي والالتزام  ببروتوكولات الحجر الصحي. " وأضاف "سأخضع للاختبار مرة أخرى يوم الخميس وستحدد النتيجة ما إذا كنت سأجلس على مقاعد البدلاء في المباراة يوم الجمعة."

وأكد بوتشتينو أنه لا يعرف كيف أصيب بالفيروس التاجي وأضاف"لقد قضيت عامًا ونصف في لندن لأتخذ الاحتياطات وبعد أسبوعين في باريس أصبت بالفيروس."


وبسؤاله عن طلب الإدارة منه تحقيق دوري الأبطال رد قائلا: "من الواضح أن هذا هو الهدف الرئيسي هنا وقد أصبح تحديًا في السنوات القليلة الماضية، لا داعي لأن يتم إخبارك بالرغبة في الفوز باللقب، وفي العام الماضي اقترب النادي من اللقب ولكن خسر في النهائي ".


وعلق على تصريحات نيمار برغبته في اللعب بجانب ميسي الموسم المقبل قائلا: "لا أدري، لا أعرف بصراحة ، لم يكن لدي الوقت للجلوس مع الرئيس والتحدث عن سوق الانتقالات لأننا نركز فقط على الحاضر، في كثير من الأحيان ، يمكن تحريف العبارة واستخدامها خارج سياقها ".


وعن أمر اقتراب ميسي من الانتقال لباريس صرح:" لا تعليق" مضيفا أنه عندما كان  في إسبانيول أو ساوثهامبتون ، كان يحلم  بالحصول على أفضل اللاعبين في النادي، وأضاف "اقترب ميسي من الإعارة إلى إسبانيول وكان قد تلقى عرضا من تروفيو جامبر في بداية الموسم مما أنهى كل شيئ ".


كما أكد أنه لم يكن يعلم أن ميسي صوت له في جائزة أفضل مدربا مشددا أنه فخرا أن  يصوت له أحد أفضل لاعبي العالم. 

وعن التجديد لمبابي أردف بوتشتينو قائلا:  "النادي يعمل على الاحتفاظ بالأفضل، وهو لديه مستقبل باهر أمامه" وأضاف "من المدرب الذي لا يريد العمل مع مبابي؟ "

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة فريق مونبيليه يوم الجمعة المقبلة  في إطار الدوري الفرنسي، ويحتل باريس حاليا صدارة جدول الترتيب برصيد 42 نقطة وبفارق الأهداف عن الوصيف  ليل والذي يملك نفس عدد النقاط.