الجمعة 26 ابريل 2024

«أهلي 2005» يكتسح «الزهور» بخماسية كاسحة

رياضة8-1-2021 | 19:11

اكتسح فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي "مواليد ٢٠٠٥"، مضيفه الزهور بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب الأخير، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من بطولة منطقة القاهرة.

وجاءت خماسية الأهلي عن طريق عبد الله بستانجي في الدقيقة السابعة ومحمد محمود «الوحش» في الدقيقة ٤٨، وأحمد فكري الذي سجل ثلاثية في الدقائق ٦٤ و٧٣ و٧٨ من عمر المباراة.

بهذا الفوز رفع «أهلى ٢٠٠٥» رصيده إلى ١٥ نقطة، ليواصل الانفراد بصدارة المجموعة الأولى، بعد فوزه في ٥ مباريات بالعلامة الكاملة، على كل من مركز شباب الساحل ٨- صفر، واحتسب له فوز اعتباري على فريق الكيماويات، بهدفين دون رد، بعد انسحاب الأخير من المباراة، وفاز على مستقبل وطن ٢- صفر، وعلى الغابة ١٢- صفر، وعلى الزهور ٥- صفر، مسجلًا ٢٩ هدفًا، ودون أهداف في مرماه.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: حازم جمال.


الدفاع: معتز محمد - عبد الله بستانجي - طارق فوزي - يوسف جمال.


الوسط: أحمد وحيد - فارس خالد - محمد عبد الله - أحمد عزت - محمد محمود «الوحش».


الهجوم: أحمد فكري.

وشارك سيف أيمن بدلًا من محمد عبد الله، ومحمد سامح بدلًا من محمد محمود، ومحمد رأفت بدلًا من فارس خالد، ويحيى أحمد بدلًا من أحمد فكري، وسيف الطيب بدلًا من أحمد وحيد.


ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٥ بالأهلي شريف عبد الفضيل مديرًا فنيًّا، وزكريا حسين مدربًا عامًّا، وبهاء جمال مدربًا لحراس المرمى، وصابر سينادة إداريًّا ، وأحمد جاب الله طبيبًا، ومحمد نحلة مدربًا للأحمال البدنية، وإبراهيم خاطر مدلكًا.
    Dr.Randa
    Dr.Radwa