الجمعة 19 ابريل 2024

غياب «نيمار» عن أول مباراة للمدرب الجديد «بوتشيتينو»

رياضة5-1-2021 | 12:52

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم، غياب مهاجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا عن لقاء سانت إيتيان في الدوري الفرنسي "الليج A"، والمقرر لها في العاشرة مساء غد الأربعاء.


وذكر موقع RMC الفرنسي، أن باريس سان جيرمان سيفتقد مرة أخرى، الغائب عن التدريبات اليوم الثلاثاء، نيمار في لقاء الغد أمام سانت إتيان لحساب الجولة  18 من الدوري الفرنسي الممتاز.


وأشار الموقع إلى أن المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني للبي إس جي، لم يتمكن من الاعتماد على نيمار، في أول مباراة له كمدرب مع باريس سان جيرمان.


وغياب المهاجم البرازيلي عن التدريبات، اليوم الثلاثاء، لم يكن مستغربا، حيث كانت مشاركته في مباراة الغد أيضا محل شك لأنه لم يشارك في التدريبات منذ عودته من إجازة من البرازيل في نهاية الأسبوع الماضي.


كما غاب لاعبون آخرون عن تدريبات اليوم ومنهم: أليساندرو فلورنزي ولياندرو باريديس ودانيلو وليفين كورزاوا وبريسنيل كيمبيمبي، وهؤلاء اللاعبون غير مؤكد حتى اليوم مشاركتهم من عدمها في مباراة الغد.


يذكر أنه تم تعيين ماوريسيو بوتشيتينو نهاية الأسبوع الماضي ليحل محل الألماني توماس توخيل، والذي أنهى البي إس جي الارتباط معه مؤخرا.