الأربعاء 24 ابريل 2024

«معملتش غير الواجب».. إشادة بمصرية أصيلة ساندت جارتها المصابة بكورونا (صور)

إحدى الوجبات

كنوزنا18-1-2022 | 19:37

ميادة عبد الناصر

وسط الكثير من الأخبار التى يتم تداولها عن غدر الأصدقاء واختفاء المروءة والشهامة نجد دائما بصيص أمل وطاقة نور تهل علينا لنعرف من خلالها أن الدنيا ما زال بها الكثير من الخير وهذا ما فعلته سيدة مصرية، التي ظلت بجوار جارتها خلال فترة إصابتها بوباء كورونا حتى تمام شفائها.

وكتبت ندى محمد منشورًا عبر إحدى الصفحات الشهيرة على موقع "فيسبوك" تشكر فيه جارتها التى ظلت بجوارها طوال فترة مرضها بكورونا، حيث كانت تقوم بإعداد الطعام وتضعه أمام باب شقتها بشكل يومى، وذلك لأنها تعيش بعيدة عن أهلها لدرجة جعلتها تكتب مازحة "خايفة أخف أحسن أتحرم من الدلع دا كله".

 

الطعام

طعام2

وأحدث المنشور والصور ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى لتنهال عليها الدعوات الطيبة، وكتبت صاحبة المنشور: " "أنا وجوزى عندنا الدور اللى ماشى اليومين دول.. كل يوم جارتى ربنا يديها الصحة تقولى افتحى الباب.. وألاقى الحاجات الحلوة دى حتى الفاكهة والعلاج"

عصير

 وانهالت التعليقات على المنشور  حيث عبر رواد موقع التواصل عن امتنانهم لوجود مثل هذه النماذج بيننا وأن الحياة مليئة بالحب والخير، وقالت إحدى الفتيات: " يا ريت كل الجيران كدا " وقال آخر " ربنا يجعله فى ميزان حسناتها وتفضل العلاقة الطيبة دايما موجودة" وقالت آخرى مازحة" أومال إحنا مش بنلاقى جيران كدا ليه "

علاج

ومن جهتها، نشرت السيدة على صفحتها تشكر جارتها وذلك بعد انتشار الصور والمنشور بشكل كبير، وقالت أنها لم تفعل سوى القليل وأن الأوقات التى كانت تقضيها فى صنع هذه الوجبات كانت من أفضل الأوقات فى يومها.

Dr.Randa
Dr.Radwa