الخميس 25 ابريل 2024

محمد شريف يعتذر لأسرته بعد تصريحات التبرؤ منهم.. اعرف القصة

محمد شريف

الهلال لايت30-7-2021 | 15:59

إيمان علي

وجّه محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، اعتذارًا إلى أهالي مركز الصف في محافظة الجيزة، بعد تصريحات له تسببت في إغضابهم واعتقادهم أنه يتنصل من انتماءه إلى المركز.

وقال شريف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :"بشكر أهلي في مركز الصف الجيزه  علي دعمهم ليا الفتره اللي فاتت"، وأضاف :"انا بكتب الكلام ده لاني وصلي بعض معلومات من أقاربي هناك انهم زعلانين مني لأسباب لم أكن اقصدها اطلاقا وسوء فهم لا اكتر".

وتابع :"سوء الفهم جاء بسبب ظهوري إعلاميًا وعند سؤالي انت من اي مكان اقول من مصر القديمه  والزعل جاء نتيجه اني بقول اني من مصر القديمه الحقيقه عند سؤالي بقول مصر القديمه لاني ولدت وتربيت فيها لم اقصد إطلاقًا ان أنفي الصف الصف بلد امي وأبي وعائلتي لم اقصد شيءٍ اقول اني من مصر القديمه لان سؤالي موجه أين ولدت ف ذكر مصر القديمه حسب سؤالي ف الاخر بعتذر جدا لجميع اهالي الصف أهلي وحبايبي وشكرًا علي دعمكم الفتره الي فاتت".

واختتم لاعب الأهلي بقوله :"شكر خاص لعائله الشريف الفهمييين مركز الصف".

وانفرد محمد شريف مهاجم النادي الأهلى، بصدارة هدافي الدوري المصري، بعد تسجيله هدف فريقه الثاني فى مواجهة أسوان، والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف لهدف.

ويعتلي شريف صدارة الهدافين برصيد 16 هدفا، بفارق هدف عن أحمد ياسر ريان لاعب الأهلى المعار إلى سيراميكا كليوباترا، بينما يتواجد المغربي أشرف بن شرقي فى المركز الثالث برصيد 12 هدفا.

Dr.Randa
Dr.Radwa