الخميس 25 ابريل 2024

شريف إكرامي يوجّه رسالة للاعبي منتخب مصر بعد الهزيمة أمام الأرجنتين

شريف إكرامي

الهلال لايت25-7-2021 | 16:21

إيمان علي

وجّه شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، رسالة إلى لاعبي منتخب مصر الأولمبي بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام نظيره الأرجنتيني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الأحد، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ضمن منافسات أولمبياد طوكيو 2020، ليرفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى النقطة 3، بينما تجمد رصيد منتخب مصر عند نقطة واحدة.

وقال إكرامي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "سيناريو ليس الأفضل لمنتخبنا الأولمبي في بداية مشوار طوكيو ولكن مازالت فرص التأهل قائمة وتذكروا يا أبطال أن العبرة دائماً بكمال النهايات وليس نقص البدايات ولكم في برونزية كأس العالم ٢٠٠١ في الأرجنتين أكبر مثال.. عهدناكم دائماً رجالا فاستمروا وقاتلوا حتى النهاية".

وبدأ شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر، بتشكيل ضم كلا من: محمد الشناوي لحراسة المرمى، أحمد حجازي، محمود الونش، أسامة جلال، كريم العراقي، أحمد فتوح، عمار حمدي، رمضان صبحي، أكرم توفيق، أحمد ريان، وصلاح محسن.

ومع بداية الشوط الثاني دفع باللاعب كريم فؤاد بدلا من كريم العراقي، وفي الدقيقة 60 خرج صلاح محسن وعمار حمدي ودخل بدلا منهما إبراهيم عادل وطاهر محمد طاهر، واختتم منتخب مصر تغييراته في الدقيقة 90 بنزول ناصر ماهر بدلا من أسامة جلال.

سجل هدف منتخب الأرجنتين اللاعب فاكوندو في الدقيقة 52 بعدما استغل الدربكة الدفاعية التي أحدثتها ركلة ركنية اصطدمت بالقائم وعادت إلى فاكوندو الذي سددها مباشرة داخل شباك الشناوي.


Dr.Randa
Dr.Radwa