السبت 20 ابريل 2024

طوكيو 2020.. شوقي غريب في صدارة تريند تويتر عقب الخسارة من الأرجنتين

شوقى غريب

الهلال لايت25-7-2021 | 13:45

فاطمة جمال

تصدر اسم شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، هاشتاجات موقع تويتر، في أعقاب هزيمة المنتخب المصري، أمام الأرجنتين، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، لمنافسات كرة القدم رجال بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

وهاجم الجمهور شوقي غريب بعد الخساراة، ووجهوا له عددا من التلساؤلات، حول المباراة ومنها ما قاله أحد المتابعين: "الخطة إيه؟" .

 وشدد شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأولمبي، على أن عدم استغلال فريقه للفرص التي أتيحت له، كلفه الخسارة ضد الأرجنتين اليوم الأحد في الجولة الثانية من دور المجموعات لأولمبياد طوكيو 2020.

أكد شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، أنه حذر لاعبيه بين الشوطين من لدغة الأرجنتين، خاصة أن منتخب مصر ظهر بمستوى جيد للغاية فى الشوط الأول، وكان بمقدوره هز الشباك وهو ما لم يحدث.

وقال غريب  إن الأرجنتين استغلت الفرصة الوحيدة لها فى المباراة، موضحا أنه درّب لاعبيه على هذه اللعبة كثيراً، ولكن الخطأ تسبب فى هز الشباك.

وأضاف مدرب الفراعنة، أن منتخب مصر ظهر  بمستوى هجومى مميز أمام الأرجنتين، رافضاً الحديث عن صعوبة التأهل واستكمال المشوار قائلا، "لم نفقد الأمل فى التأهل، وسنعمل على الفرص