السبت 20 ابريل 2024

أستاذ علوم سياسية يسخر من أداء لاعبي مصر في الأولمبياد: "هيعملوا شوبينج"

معتز عبد الفتاح

الهلال لايت25-7-2021 | 13:54

إيمان علي

سخر أستاذ العلوم السياسية، معتز عبد الفتاح، من الخسارة التي تلقها منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره منتخب الأرجنتين بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين صباح اليوم الأحد، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ضمن منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020، ليرفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى النقطة 3، بينما تجمد رصيد منتخب مصر عند نقطة واحدة، في انتظار نتيجة مباراة أستراليا ضد إسبانيا التي ستقام بعد قليل.

وقال عبد الفتاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :" بعد مشاهدة أداء اللاعبين المصريين في الأولمبياد حتى الآن عندي إحساس انهم هيقابلوا بعض في المطار وهم عائدون بعد ما يكونوا عملوا شوبنج في اليابان. يا رب أكون غلطان.".

بدأ شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر، بتشكيل ضم كلا من: محمد الشناوي لحراسة المرمى، أحمد حجازي، محمود الونش، أسامة جلال، كريم العراقي، أحمد فتوح، عمار حمدي، رمضان صبحي، أكرم توفيق، أحمد ريان، وصلاح محسن.

ومع بداية الشوط الثاني دفع باللاعب كريم فؤاد بدلا من كريم العراقي، وفي الدقيقة 60 خرج صلاح محسن وعمار حمدي ودخل بدلا منهما إبراهيم عادل وطاهر محمد طاهر، واختتم منتخب مصر تغييراته في الدقيقة 90 بنزول ناصر ماهر بدلا من أسامة جلال.

سجل هدف منتخب الأرجنتين اللاعب فاكوندو في الدقيقة 52 بعدما استغل الدربكة الدفاعية التي أحدثتها ركلة ركنية اصطدمت بالقائم وعادت إلى فاكوندو الذي سددها مباشرة داخل شباك الشناوي.