الخميس 25 ابريل 2024

بعد حفلها في جدة.. الجمهور يكثف البحث عن أنغام على جوجل

حفل أنغام في جدة

الهلال لايت25-7-2021 | 13:37

فاطمة جمال

تصدر حفل أنغام فى جدة تريند جوجل ليصل الي الفين عملية بحث خلال الساعات القليلة الماضية .

وشوقت النجمة أنغام، الجمهور لحفلها مساء اليوم السبت، ضمن حفلات صيف جدة بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت أنغام، برومو الحفل عبر حسابها بموقع "تويتر"، وعلّقت: "انتظرونا الليلة الساعة ٩ مساء بتوقيت مصر على قناة MBC Masr.. أنغام في جدة.. حفلات صيف جدة".

وكان ختام الحفل مع النجمة انغام التي أبدعت في تقديم أغنياتها التي يعشقها ويحفظها الجمهور السعودي كما غنت انغام مع المطرب محمد الشرنوبي مما اشعل الأجواء التي امتدت حتى الساعات الأولى من الصباح .

وشهد مسرح جدة سوبر دوم العالمي، حفلا مصريا متميزا برعاية هيئة الترفية وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل شيخ وتنظيم شركة بنش مارك الحفل يضم النجوم المصريين أنغام وتامر عاشور ومحمد الشرنوبي. 

قدم الحفل سامي جميل ودينا يحيى وافتتحه المطرب محمد الشرنوبي الذي أعرب عن سعادته البالغة باستقبال الجمهور السعودي له وقال لم اصدق ان لي كل هذه الجماهيرية في السعودية واني سأحظى بهذا الاستقبال وأشعر كاني في بلدي الثاني.

وحرص نجوم الحفل على توجيه الشكر لهيئة الترفيه وعلى رأسها تركي آل شيخ ولشركة بنش مارك وعلى رأسها محمد حسنين المدير التنفيذي للشركة على التنظيم الرائع لواحد من اقوي الحفلات التي شهدت إقبالا جماهيريا كبيرا.

يذكر أن أخر أعمال أنغام طرحتها قبل 3 أيام وهي أغنية "برضه بتوحشني" مع النجم اللبناني وائل كفوري، كلمات المستشار تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي، تنفيذ وقيادة الأوركسترا المايسترو هاني فرحات، مكس وماستر أمير محروس، إنتاج شركة روزام.

Dr.Randa
Dr.Radwa