الجمعة 19 ابريل 2024

"بالروح الدورى مش هيروح".. جماهير الأهلى يشعلون تويتر

جماهير القلعة الحمراء

الهلال لايت25-7-2021 | 01:35

فاطمة جمال

أشعل جماهير النادى الاهلى  تريند موقع التواصل الاجتماعى تويتر لدعم النادى الاهلى قبل مباراة  نادى البنك الاهلى .

حيث تصدرت هاشتاجات اطلقتها جماهير النادى الأهلى للسيطرة على تريند تويتر لتصبح الاولى وفيها غرد جماهير القلعة الحمراء هشتاجات لدعم النادى قبل مباراة نادى بنك الاهلى فى الدورى المصرى 

وفيها قال الجمهور " بالروح الدورى مش هيروح " وانتشر هاشتاج اخر " الجماهير يا اهلى " .

وتصدرت الهاشتاجات قائمة الأكثر تداولا على تويتر وجائت التعليقات كلها نارية وحماس للفوز بالدورى المصرى .

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداده لمواجهة فريق البنك الأهلي، التي من المقرر أن تقام مساء غد الخميس على ملعب «الأهلي we السلام» ضمن منافسات بطولة الدوري.
وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداده لمواجهة فريق البنك الأهلي، التي من المقرر أن تقام مساء غد الخميس على ملعب «الأهلي we السلام» ضمن منافسات بطولة الدوري.

وخاض الفريق مرانًا قويًّا عصر اليوم على ملعب مختار التتش، حيث عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني، محاضرة للاعبين للتأكيد على بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بالمباراة، قبل أن يؤدي الجميع تدريبات متنوعة بالكرة انتهت بتقسيمة كرة قوية.

ويغيب عن الفريق خلال مباراة البنك الأهلي السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، لوجودهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

 

وأعلن بيتسو موسيماني قائمة الفريق للدخول في معسكر مغلق ليلة المباراة والتي ضمت علي لطفي ومصطفي شوبير في حراسة المرمي ومعهم ياسر ابراهيم ورامي ربيعه وبدر بانون وأيمن اشرف ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد هاني ومحمود متولي وسعد الدين سمير  واليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة واحمد كوكا وجونيور أجايي ومحمود كهربا ووالتر وباليا ومحمد شريف ومروان محسن.