الأربعاء 24 ابريل 2024

طليقة تميم يونس تتهمه بالاغتصاب الزوجي ونجوم الفن يقدّمون الدعم لها (فيديو)

تميم يونس

الهلال لايت18-6-2021 | 23:52

إيمان علي

نشرت ندى عادل طليقة مخرج الإعلانات، والمطرب تميم يونس، مقطع فيديو صادم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث كشفت أنها تعرّضت للاغتصاب الزوجي على يد زوجها صاحب الأغنية الشهيرة "عشان تبقي تقولي لا".

وقالت ندى في الفيديو: "إنها تعرضت بشكل شخصي للإعتصاب الزوجي وأنها منزعجة من عدم توافر قانون في مصر لحماية الزوجة، كذلك آراء بعض بعض الشيوخ الذين يدافعون عن الاغتصاب الزوجي"، موضحة أنها ظلت لمدة عام كامل لا تستطيع مواجهة زوجها بالأمر وعقب مواجهته قام بالاعتذار لها وطلب منها ضربه حتى تشعر أنها استردت حقها منه.

وأثارت اعترافات ندى عادل رد فعل صادم بين بعض النجمات الشابات ومنهم سارة عبد الرحمن التي قالت في تعليقها على الفيديو: "لا أستطيع أن أصدق أن روحك النقية مرت بهذا الأمر، أنا آسفة جدًا، أنا آسف جدًا من أعماق قلبي، أنا آسفة، أنا آسفة إذا لم أتمكن من فعل أي شيء لحمايتك، أنا آسفة لأنك تتعامل مع هذا أنا آسفة من فضلك أخبرنا كيف يمكننا دعمك! نحن هنا من أجلك، أنا هنا من أجلك، أنا آسف إذا لم أكن آسفًا".

وقالت سلمى أبو ضيف: "أنا آسفة جدًا لأنك مررت بهذا، انتي قوية جدا"، كما أضافت زينب غريب :" أعتقد أن النساء بحاجة إلى اتخاذ إجراء قانونيًا واجتماعيًا، وأنا هنا من أجلك، وأؤمن تمامًا بكلماتك. أراك معك وأحترمك. ليكن صوت واحد يجلب للآخرين للتحدث والنضال من أجل حقوق الإنسان الخاصة بهم. إنها مسألة حاسمة نحتاج جميعًا للدفاع عنها".

وأيضًا علق الفنان رامي عاشور على الفيديو بقوله: "أنت فتاة شجاعة قوية يا ندى، التحدث بهذه الطريقة قوة كبيرة وتواضع يجب تجريم الاغتصاب الزوجي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nada Adel (@nadaadelt)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa