السبت 20 ابريل 2024

«أبوك ضحك عليك».. متابعون عرب يسخرون من هدية رونالدو لابنه جونيور (صور)

كريستيانو رونالدو

الهلال لايت17-6-2021 | 16:57

إيمان علي

نشر نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مجموعة من الصور عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لنجله كريستيانو جونيور، والتي تسببت في إثارة الجدل حول نجله البالغ من العمر 11 عامًا، والذي ظهر أمام وداخل سيارة فخمة بينما يرتدي " كروكس" في قدميه.

ونشر نجم الكرة العالمي، على صفحته تهنئة لنجله بمناسبة عيد ميلاده الحادي عشر، مصحوبة بعدة صور لابنه وهو أمام وداخل سيارة فخمة، وكتب على الصور: "عيد ميلاد سعيد يا حبي، أنت فخر لوالدك، 11 عاما من الكثير من الأفراح والإبتسامات، أتمنى أن تقاتل دائمًا من أجل أحلامك، نحن نحبك كثيرًا".

وعلق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب بشكل ساخر على الصورة على صفحة "الدون"، بسبب الثراء الذي جعل رونالدو يشتري سيارة كهربائية فارهة لنجله الصغير، في حين سخر آخرون من الكروكس الذي كان يرتديه الطفل، والذي اعتبروه مثل "شبشب بلاستيك".

وقال أحد المتابعين :" هو لابس كروكس بسبعه ونص"، وقال آخر :" الواد ده شبه المصريين اكتر من المصريين نفسهم"، كما قال ثالث :" 11 سنة وعندو طيارة وسيارة واني 23 وماعندي شيء"، كما أضاف غيره :" الكروكس ده من عند ام عبدو"، وعلق اخر :"الكرسي مقطوع وأبوك ضحك عليك".