الخميس 25 ابريل 2024

النجوم يوحّدون الدعاء لسمير غانم ودلال عبد العزيز

سمير غانم ودلال عبد العزيز

الهلال لايت5-5-2021 | 13:44

إيمان علي

نشر عدد كبير من النجوم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة موحدة لدعاء للنجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، واللذان يمران بأزمة صحية استدعت نقلهما إلى المستشفى.

وشارك عدد من الفنانين الصورة عبر حساباتهم، وطلبوا من الجمهور تكثيف الدعاء للنجمين للشفاء العاجل، ومن هؤلاء الفنانين دنيا وإيمي سمير غانم، حسن الرداد، أحمد السعدني، آيتن عامر، نشوى مصطفى، أميرة مختار ابنة الراحلة رجاء الجداوي، اللاعب محمد زيدان، حمدي الميرغني، أكرم حسني، كريم فهمي، طارق الابياري، وهشام ماجد، وغيرهم.

وكشفت مصادر مقربة من أسرة الفنان المصري سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز عن استقرار الحالة الصحية لهما خاصة الفنانة التي كانت حالتها أصعب من زوجها بعد أن تمكن الفيروس من الرئة بشكل كبير لديها، ومع نقلها للعناية المركزة بدأت الحالة الصحية لها في الاستقرار.

وقبل أيام قال الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز بعد إصابتهما بكورونا ونقلهما إلى المستشفى مقلقة، معقبًا: "هناك قلق شديد على صحة سمير غانم ودلال عبد العزيز".

Dr.Randa
Dr.Radwa