السبت 20 ابريل 2024

الإعلان عن ألوان جديدة لهاتف سامسونج جالاكسى «زي فليب»

الإعلان عن ألوان جديدة لهاتف سامسونج جالاكسي زد فليب

اقتصاد20-10-2021 | 22:02

مى كامل

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية لصناعة التكنولوجيا اليوم الأربعاء عن الإعلان عن ألوان جديدة لهاتفها المحمول المصدر حديثًا سامسونج جالاكسي زد فيلب 3.

وعلى حسب ما أوردته وكالة " يونهاب " الكورية الجنوبية الإخبارية فقد قالت الشركة في معرض إنباكد، والذي تم إصداره عبر الانترنت إن عملاءها يمكنهم اختيار الإصدار "Bespoke Edition" من الهاتف "زد فليب 3" والذي يأتي بلونين للإطار و5 ألوان مختلفة للوحات الأمامية والخلفية.

ويمكن الحصول على الإصدار من خلال "Bespoke Studio" على موقع الشركة على الويب، ويقدم لونين للإطار، وهما الأسود والفضي، وخمسة ألوان للوحات الأمامية والخلفية، وهي الأزرق والأصفر والوردي والأبيض والأسود، وقالت الشركة إنه يمكن باستخدام هذه الخيارات إنشاء 49 مجموعة ألوان جديدة.

وإلى جانب الألوان الجديدة للهاتف "زد فليب 3"، أعلنت الشركة أيضًا عن إصدار محدود من الساعة الذكية "جالاكسي واتش 4" وسماعات الأذن اللاسلكية "جالاكسي بودز 2"، والتي يتم إنتاجها بالتعاون مع شركة الأزياء الإلكترونية الفرنسية اليابانية "ميزون كيتسون".

وتكثف الشركة تعاونها مع شركات العلامات التجارية للأزياء كجزء من الجهود المبذولة لاستهداف المزيد من المستهلكين الشباب المهتمين بمجال الموضة، ولتوسيع منتجاتها من الملحقات والأجهزة المحمولة ذات الإصدار المحدود.

وفي حدث "أنباكد" السابق في أغسطس الماضي، كشفت "سامسونج" النقاب عن هاتفين جديدين قابلين للطي، وهما "جالاكسي زد فولد 3" و"جالاكسي زد فليب 3"، لتعزيز ريادتها في سوق الهواتف الذكية القابلة للطي سريع النمو.

ويذكر أن إصدارات "Bespoke" تسمح للمستخدمين بتخصيص الأجهزة بمكونات وتصميمات فردية، وقالت الشركة إنها طبقت هذه الفكرة على منتجات الهواتف المحمولة لتلبية الطلب المتزايد على تخصيص الهواتف الذكية.

كما من المقدر أن تحقق أعمال الهاتف المحمول لسامسونج أرباحا قوية في الربع الثالث مع زيادة شحنات الهواتف الذكية بفضل إطلاق الأجهزة الجديدة بما فيها جالاكسي زد فولد 3 وجالاكسي زد فليب 3 في أغسطس.