الخميس 25 ابريل 2024

انيقة وغير مكلفة.. 6 أفكار رائعة لتجديد ديكور مطبخك

ديكور المطبخ

سيدتي24-10-2021 | 13:11

ولاء نبيه

يعد تجديد ديكور المطبخ من الأمور الهامة التي تساعد ربة المنزل على الابداع والابتكار في اعداد أشهى الوجبات لأفراد اسرتها، وعادة ما تظن الكثير من السيدات ان تجديد ديكور المطبخ يحتاج الى تكلفة كبيرة لذلك تعزف عنه.

 ولكننا في سياق الطور التالية نقدم لك 6 افكار رائعة لتجديد ديكور مطبخك بأقل التكاليف وفقاً لما ذكره موقع "Good housekeeping":

ملصقات

قومي بتغيير طلاء باب المطبخ، وإعادة دهانها بلون مختلف، ويمكن لصق بها صور خاصة بالطعام أو طابعات وستشعرين بالفرق.

ورق حائط

يساعد استخدام ورق حائط يحتوي على ألوان زاهية أو رسومات مختلفة، على إضفاء لمسات جمالية على ديكور مطبخك ما يزيد الشعور بالراحة النفسية أثناء الطهي، مع الحرص على إضافة سجاد ملون مناسب مع لون الجدار، ليضيف أناقة للمطبخ.

مفرش انيق

إذا كنت تمتلكين طاولة صغيرة في مطبخك، فاحرصي على اقتناء مفرش لها بلون مبهج مثل البينك أو الفيروزي أو السيمون، فكلها ألوان مرتبطة بالديكور الأنيق.

ستائرمبهجة

يعد تجديد ستائر المطبخ الخيار الأمثل لتجديد مطبخك، ويمكنك تفصيلها بنفسك حتى لا تكلفك الكثير من المال ولكن احرصي على اختيار أقمشة بألوان زاهية تحتوي على رسومات جميلة.

اكسسوارات عصرية

استخدام الإكسسوارات البسيطة مثل أحواض النباتات وأواني الزهور، وألواح الكتابة لمساعدتك على كتابة الملاحظات الهامة، تعطي مظهرا أنيقاً وعصريا لمطبخك.

Dr.Randa
Dr.Radwa