السبت 20 ابريل 2024

موضة فساتين سهرة صيف 2021.. التنانير ذات طبقات والألوان من الباستيل والنيود

موضة فساتين سهرة صيف 2021

سيدتي24-7-2021 | 18:06

أسماء حامد

موضة فساتين سهرة صيف 2021، تبحث عنها الفتيات والسيدات، اللاتي يستعدن لحضور إحدى الحفلات أوالمناسبات خلال موسم الصيف الذي يصادف موسم الخطوبة والارتباط والاعراس والحفلات،  لذلك تحرص كل امرأة على  اختيار فساتين سهرة مميزة وجذابة تناسبها وتواكب أحدث صيحات واتجاهات موضة فساتين سهرة  صيف2021.

 

موضة فساتين سهرة  صيف2021

ونرصد في السطور التالية موضة فساتين سهرة صيف 2021، كما كشفها صناع الموضة وأشهر العلامات التجارية حول العالم.

 

 فساتين  سهرة  صيف 2021  طويلة ذات التنانير متعددة الطبقات


ومن أبرز تصميمات موضة فساتين سهرة صيف 2021، التي ظهرت هذا الموسم، وسيطرت على اتجاهات الموضة لهذا الموسم، هي  الفساتين الطويلة المريحة، وخاصة الفساتين الطويلة ذات التنانير متعددة الطبقات، وظهرت بقوة مع تصميمات وأشكال متعددة وبألوان مميزة تضاعف أنوثة المرأة فضلا عن تفاصيل الدانتيل التي زينت الفساتين برقة وأنوثة تضاهي كل أشكال الجمال، وأصبح الدانتيل هو الاتجاه  المسيطر لهذا الموسم في مختلف تصميمات الفساتين، وظهر الدانتيل باللون الأسود أو الأحمر، وبجانب هذه  الألوان كلاسيكية ظهرت الألوان الجديدة لتغازل الشابات  وجاءت فساتين الدانتيل من  الباستيل والنيود.

 


كما ظهرت  بعض  فساتين موضة صيف 2021،  مع التصميمات اليونانية المريحة للغاية .


وأيضا جاء فساتين سهرة صيف 2021، من الشيفون والأورجانزا والحرير، وظهرت بجانب فساتين الطبقات الفساتين المنسدلة البسيطة للمرأة التي تعشق البساطة وتلبي  ذوقها.

 ومن ناحية أخرى جاءت ألوان فساتين سهرة صيف 2021، من اللون الأسود والأبيض الكلاسيكي، بأشكال مميزة، وفقا لموقع "glorytrends".

حيث ظهرت فساتين سهرة صيف 2021،  باللون الأرجواني والقرمزي والأزرق والأصفر والباستيل.