الثلاثاء 23 ابريل 2024

"Infinix" تتعاون مع "مصر الخير" لإطعام 1300 أسرة بالصعيد

شباب المبادرة

اقتصاد13-5-2021 | 18:56

أحمد عبد العزيز

أطلقت شركة "Infinix"، خلال شهر رمضان، حملة اجتماعية تحت عنوان: "دعم المجتمع.. فرصتنا لتطوير المستقبل"، استهدفت إطعام 1300 أسرة في صعيد مصر، وتزويدها باحتياجاتها من الطعام طوال الشهر الكريم، وذلك بالتعاون مع مؤسسة "مصر الخير".

تأتي هذه المشاركة "Infinix"، بهدف دعم تقاليد المجتمع المصري، خلال شهر رمضان المبارك، والتي تقوم على لم شمل الأسرة، وإشاعة الحب والأمل، على الرغم من التباعد الاجتماعي.

وتعليقًا على هذه المبادرة قال "كريس شو"، مدير العلامة التجارية لشركة "Infinix ـ مصر"، إن شهر رمضان المبارك يحمل الكثير من معاني العطاء والكرم، لهذا السبب اختارت الشركة بعناية، الأنشطة والبرامج التي تقدم قيمة مضافة لجميع شرائح المجتمع، مضيفا: "رمضان مبارك على الجميع".

وتتبنى شركة "Infinix"، برنامجا هادفا للمسؤولية المجتمعية، يعتمد على التواصل العاطفي مع المجتمع، والمشاركة المستمرة في التنمية المجتمعية، بجانب التنمية الاقتصادية، لتحقيق التعاون المثمر لكلا الجانبين، الشركة والمجتمع على حد سواء، وذلك إيمانا بأن النمو المربح لها، يعتمد في الأساس على تطوير التعليم والاستدامة البيئية والاجتماعية لمجتمعاتنا في جميع أنحاء العالم.

وستواصل "Infinix"، أنشطة حملتها: "دعم المجتمع.. فرصتنا لتطوير المستقبل"، ليس فقط في الأعمال الخيرية مثل: المبادرات الإنسانية، والخدمات، والمسابقات الرمضانية، لكن أيضًا في البرامج التعليمية للشباب، والرعاية الرياضية، طوال عام 2021.

Dr.Randa
Dr.Radwa