الأربعاء 24 ابريل 2024

«غاز سيستم» تعرض مولدات أكسجين بـ«آراب هيلث» 2022

احدى الشركات الفرنسية متخصصة لعلاج كورونا

اقتصاد23-1-2022 | 10:46

فتحى السايح

تستعد شركة غاز سيستم «Gaz Systems»، لتسجيل حضورها  في معرض الصحة العربي «آراب هيلث» 2022، حيث ستقدم  الشركة المتخصصة في تصنيع مولدات الأكسجين المبتكرة، خبرتها في هذا المجال، مما يمثل إسهامًا تكنولوجيًا مهمًا خلال هذه الفترة من جائحة «كوفيد-19».

وأجابت شركة «غاز سيستيم» بالحضور في هذه الطبعة من معرض «آراب هيلث»؛ لما يمثله من أهمية كفعالية دولية لا تفوت في قطاع الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة لتعزيز وجودها  في المنطقة، وستعرض الشركة منتجاتها ضمن  جناح فرنسا في قاعة الشيخ سعيد بالمنصة «Z2F12».

يذكر أن شركة غاز سيستيم عملت على تطوير مجموعة كاملة من مولدات الأكسجين الملائمة للاحتياجات الخاصة لمؤسسات الرعاية الصحية، حيث  تستخدم هذة المولدات تقنية امتصاص الضغط المتأرجح «PSA» لإنتاج أكسجين طبي بدرجة نقاء تصل إلى 96٪.

مولدات غاز سيستيم، مزودة بنظام تحكم عن بعد،  يتيح لمستخدميه -من خلال الإنترنت- الإتصال ببرنامج الجهاز، أو حتى من خلال تطبيق الهاتف الذكي، وتُستخدم ميزة المراقبة هذه بشكل خاص في عمليات التشغيل والصيانة عن بُعد.

كما تتميز الواجهة بالتفاعلية وسهولة الاستخدام؛ حيث يتم حفظ البيانات بواسطة البرنامج ويمكن للمستخدم استردادها بسهولة.

كما تقوم الشركة بتصميم وتصنيع مجموعة كاملة من المنتجات لإدارة وتركيب أنظمة الغازات الطبية، ما يمثل حلولًا شاملة ومتكاملة من المصدر إلى المريض، وبأسعار تنافسية.


وقد حازت الشركة التي تأسست في العام 2019، على مراجع ممتازة من منشآت حول العالم، لا سيما في الجزائر، الهند وأوزبكستان.

شركة غاز سيستيم ملتزمة بنهج مسؤول بيئيًا، من خلال تقديم حلول ذات تأثير منخفض الكربون مقارنة بأنظمة توصيل الأكسجين التقليدية.

Dr.Randa
Dr.Radwa