الخميس 25 ابريل 2024

ارتفاع أسعار العملات الرقمية في منتصف تعاملات اليوم

بيتكوين

اقتصاد16-1-2022 | 13:21

سناء مصطفي

شهدت أسعار العملات الرقمية، في منتصف تعاملات اليوم الأحد 16 يناير 2022، ارتفاعا وهدوء الطلب على بيتكوين التي حققت ارتفاعا 3.21% الأسبوع الماضي. وبحلول الساعة 6:00 بتوقيت جرينتش، ارتفعت القيمة السوقية للعملات المشفرة بنحو 0.45% إلى 2.06 تريليون دولار، وبلغ عدد العملات الرقمية في السوق 10002 عملة.

 

كما ارتفعت أسعار عملة دوجكوين مكاسبها القوية وتجاوزت 19%، لتصبح أكثر العملات الرقمية ارتفاعا على الإطلاق خلال تداولات أخر 7 أيام، على الرغم من انخفاضها في بداية تعاملات اليوم.

 

كما انخفضت أسعار بيتكوين العملة الرقمية الأشهر" بيتكوين" دعم الحيتان عبر عمليات شراء مكثفة التي توقفت منذ عدة أيام، بالرغم من ارتفاعها في بداية تعاملات اليوم.

 

كما طالب جاري جينسلر رئيس "لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية" "الكونجرس" بتزويد اللجنة بمزيد من الصلاحيات لمراقبة تداول العملات المشفرة وإقراضها ومنصات تداولها.

 

وحسب تقرير حديث، فإن 73% من المستثمرين المؤسسيين ومديري الثروات يعتقدون أن منح لجنة الأوراق المالية والبورصات تلك الصلاحيات سيكون له تأثير إيجابي على سعر الأصول المشفرة والرقمية، بينما يعتقد 32% أنه سيكون له تأثير إيجابي للغاية.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa