الخميس 25 ابريل 2024

حبس عاطلين بتهمة الإتجار فى المخدرات بالمنيرة الغربية

حبس

الجريمة16-10-2021 | 15:41

زينب سعيد

أمرت النيابة العامة في الجيزة، بحبس عاطلين لاتهامهما بالاتجار فى المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية وذخيرة بمنطقة المنيرة الغربية ، 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

واعترف المتهمان بحيازتهما المخدر لترويجه بين عملائهما، وأشارا إلى أنهما سبق اتهامهما في عدة قضايا مخدرات، وقررا ترك محل سكنهما، ونقل نشاطهما الإجرامي في ترويج المواد المخدرة إلى منطقة المنيرة الغربية، فاستأجرا شقة سكنية، وحولاها إلى مخزن للمواد المخدرة.

أضافا أنهما حصلا على المضبوطات من عاطل كشفا عن هويته لرجال المباحث، كما اعترفا بحيازتهما السلاح الناري والذخيرة للدفاع عن نشاطهما الإجرامي خلال ترويج المواد المخدرة.

وقال المتهمان أنهما يستخدمان سيارة ملاكي ماركة بيجو في التنقل بين عملائهما، ونقل المواد المخدرة، لتوصيلها لزبائنهما، بعد التواصل معهم هاتفيا، وتحديد أماكن لقائهم، وتخزين جزء من المواد المخدرة بحقيبة السيارة.

ووجه ضباط قسم شرطة المنيرة الغربية، بمديرية أمن الجيزة، واحدة من أكبر الضربات الأمنية لتجار المواد المخدرة، حيث تمكنوا من إحباط مخطط عاطلين، لترويج كيلو ونصف من مخدر الهيروين، على عملائهما، وضبط بحوزتهما بندقية خرطوش وذخيرة بدون ترخيص، فتم إحالتهما إلى النيابة المختصة للتحقيق.

Dr.Randa
Dr.Radwa