الجمعة 19 ابريل 2024

العثور على جثه طفل غرق في نهر النيل بأطفيح

انتشال جثة

الجريمة2-8-2021 | 11:28

تهانى الحمايدة

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة طفل غرق بعدما سقط في نهر النيل بأطفيح.

 

كان ضباط مباحث قسم شرطة أطفيح قد تلقوا بلاغا من غرفة النجدة بمصرع طفل غرقا في نهر النيل، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص تبين وجود جثة طفل يبلغ من العمر 5 سنوات.

 

وبعمل التحريات تبين أن الطفل اختل توازنه وسقط أثناء اللهو في نهر النيل، ولقي مصرعه غرقا، ولا شبهه جنائية. تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة الطفل، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي قررت التصريح بدفن جثة الطفل.

 

وفى الخانكة تمكنت قوات الإنقاذ النهري في القليوبية، من انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا في ترعة الإسماعيلية دائرة مركز الخانكة وتم نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام وتولت النيابة التحقي فأمرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرتها والتصريح بالدفن.

 

عقب ذلك تلقى المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة بلاغا من مواطن يدعى " شعبان مصطفى أحمد" بفيد غرق أحد الأشخاص في ترعة الإسماعيلية بمنطقة كفر حمزه دائرة المركز.

 

انتقل على الفور العميد ياسر منصور مدير شرطة المسطحات وقوات الإنقاذ وتم انتشال الجثة وتبين أنها لشاب يدعى "حسين م ا " 26 سنه يرتدى بنطلون جينز وحافي القدمين وعاري باقي الجسد ولا توجد به أي إصابات ظاهرية وتم التعرف على الجثة بمعرفة والده ويدعى " محمود ا ح " عامل وتم نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام وتحرر محضر بالواقعة وقررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لمناظرتها والتصريح بالدفنة عقب ذلك.

 

وفى القليوبية انتشلت قوات الإنقاذ النهري في القليوبية جثة عثر عليها طافية على مياه ترعة في شبين القناطر وتم نقلها إلى مستشفى شبين القناطر العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فأمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن. وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد العثور على جثة عامل يدعى " محمد أع " 27 سنه طافية على مياه ترعة شبين القناطر.

 

وانتقلت قوات الإنقاذ وتم انتشال الجثة ولم يتم العثور على أي إصابات بها ويرتدى ملابسة وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى شبين القناطر العام وتحرر محضر بالواقعة وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي للتشريح لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.