الخميس 25 ابريل 2024

حريق هائل وخسائر بالجملة.. تفاصيل ساعات الرعب بمنطقة اسطبل عنتر

حريق اطبل عنتر

الجريمة1-8-2021 | 22:33

القرشي حسن

عاش أهالي منطقة اسطبل عنتر بمصر القديمة، اليوم الأحد، ساعات من الرعب؛ إثر نشوب حريق في مجموعة عشش ومخلفات وامتداده لالتهام كل ما يحيطه من منازل ومغالق خشب ومدارس.

حريق اسطبل عنتر

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق بمخلفات بالقرب من الطريق الدائري بمصر القديمة، وتم الدفع بسيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده، وتمت عملية الإخماد دون إصابات.

وأجرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة عمليات تبريد للمخازن والمنازل التي طالتها النيران بمنطقة اسطبل عنتر، وقررت النيابة العامة انتداب المعمل الجنائي لمعاينة مكان الحريق، كما طلبت تحريات المباحث لمعرفة تفاصيل الحريق.

معاينة حريق اسطبل عنتر 

وكشفت المعاينة الأولية لرجال مباحث القاهرة فى الحريق الضخم المشتعل بمنطقة اسطبل عنتر بمصر القديمة، أن النيران أتت على عدد من مغالق الأخشاب ومغسلة سيارات ومنزلين ومعهد أزهرى.

وأشارت المعاينة الأولية إلى أن النيران أتت على عدد من مغالق الأخشاب ومغسلة سيارات ومنزلين ومعهد أزهرى.

وأضافات أن النيران بدأت فى المخلفات المتراكمة على الجبل، وامتدت إلى مخازن الخشب ومعهد أزهرى وعقار، وتم إخمادها وتجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

وتبين من التحريات الأولية واستجواب الشهود، أن الحريق شب نتيجة قيام أحد الأشخاص بإشعال النيران بمخلفات القمامة الموجودة على أطراف الجبل، ما أدى إلى امتدادها إلى المغالق الخشبية وسرعان ما انتشرت النيران بسبب الأخشاب.

وحضر إلى مكان الحريق محافظ القاهرة، ورئيس الحي وعدد من القيادات الأمنية لمتابعة عمليات الإطفاء والتبريد.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa