الثلاثاء 23 ابريل 2024

«هاتي بوسة أنا زي بابا».. تحقيقات النيابة في واقعة التحرش بطفلة الطالبية

تحرش

الجريمة1-8-2021 | 21:11

القرشي حسن

كشفت الطفلة "نورا جمال" ضحية التحرش بالطالبية، تفاصيل الواقعة التي تعرضت لها في مايو الماضي، على يد ترزي يدعى "مصطفى. ط".

 وقالت الطفلة في تحقيقات النيابة، إنها كانت في طريقها إلى "السوبر ماركت" لشراء بعض متطلبات المنزل، فانتبهت للمتهم وهو يتتبع خطواتها ويسير خلفها، فلم تُلقِ له بالًا، وخرجت من السوبر ماركت متوجهةً إلى أحد المطاعم، فوجدته على الجهة الأخرى بانتظارها.

وأشارت الطفلة إلى أنه فور خروجها وسيرها باتجاه منزلها، سار خلفها المتهم، واستغل هجوم بعض الكلاب عليها، ليتحدث معها بعد تمكنه من إبعاد الكلاب عنها، وقال لها: "ماتضربيش الكلاب بالطوب عشان هيحفظوا شكلك ويجروا وراكي"، لتشكره وتكمل سيرها ولكنه استمر في تتبعها.

وتابعت الطفلة بعدما وصلت إلى منزلها وفتحت باب المنزل وقبل إغلاقه خلفها، وجدت المتهم يدخل إلى محل سكنها، ويمسكها من يدها ويصعد بها الطابق الأول، وخلال الصعود أخد المتهم يسرد لها عن أعماله وامتلاكه محل ملابس ويعدها بجلب بعض الملابس لها، لكنها رفضت وعوده قائلة: "أنا بابا بيجبلي كل حاجة"؛ ليستوقفها المتهم في استراحة الطابق الأول، قائلًا لها: "هاتي بوسة وحضن لعمو أنا زي بابا بالظبط".

رفضت الطفلة معانقة أو تقبيل المتهم، فجذبها إليه بالقوة، وقبلها من فمها، وعانقها من الأمام والخلف، فلما حاولت الطفلة الإفلات من يده، أخرج لها نقودًا من جيبه، محاولًا إغرائها، لكنها هربت منه، وصعدت إلى الطابق الثاني حيث منزلها، ولاذ المتهم بالفرار، ولكن كاميرات المراقبة رصدت دخوله وخروجه من العقار.

وأسرعت الطفلة بالدخول إلى شقتها وهي ترتجف فسلمت والدها المتطلبات، ثم توجهت إلى والدها قائلة: "هحكيلك حاجة بس متزعلش مني"، وقصّت عليه القصة، فتوجه إلى كاميرات المراقبة وتأكد من الواقعة، فاصطحب الطفلة إلى قسم الشرطة وحرر محضرًا مرفقًا به مقطع الفيديو الذي رصد جانبًا من الواقعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، في 22 مايو الماضي، من إلقاء القبض على المتهم بالتحرش بطفلة داخل عقار في منطقة الطالبية بفيصل، وتبين أنه يعمل "ترزي حريمي" وجاء إلى المنطقة منذ فترة قريبة، واستغل أن الطفلة بمفردها منزلها، فأقنعها بالصعود معها وشرع في محايلتها لهتك عرضها والتعدي عليها، وعندما رفضت تحرش بها عنوة ولامس أماكن العفة من جسدها.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa