الخميس 25 ابريل 2024

ضبط لصوص حاولوا سرقة حقيبة سيدة مسنة في الزقازيق

اللصوص

الجريمة25-7-2021 | 16:42

تهاني الحمايدة

تمكن عدد من شباب مدينة الزقازيق من ضبط لصوص حال استقلالهم "توك توك" وقيامهم بسرقة حقيبة سيدة مسنة أثناء سيرها قرب منطقة التجنيد أسفل الكوبري بعد أن حاولوا الاقتراب منها وقام أحدهم بخطف الحقيبة .

 

ترجع الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الزقازيق بلاغا من الأهالي يفيد بضبط لصين حال قيامهما بسرقة حقيبة سيدة مسنة أثناء سيرها في الشارع محاولة الصراخ وتمكنوا من إيقافهم رغم محاولتهم الهرب .

 

تحرر محضر بالواقع وتولت النيابة التحقيق ، وتم اقتياد المتهمين إلى قسم الشرطة للتحقيق معهم.

 

وفي سياق متصل كان قد قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح النزهة الجزئية، تجديد حبس المتهم بسرقة حقيبة من سيدة عقب إلقاء "مسحوق شطة " على وجهها بالإكراه بالنزهة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

كانت البداية أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة النزهة لمتابعة الحالة الأمنية بدائرة القسم ، فتمكنت من ضبط أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية، وبحوزته (حقيبة يد حريمى بداخلها "مبلغ مالى – متعلقات شخصية" مجهولين المصدر - سلاح أبيض - كيس شطة).

 

وبمواجهته اعترف بسرقة الحقيبة من إحدى السيدات حال سيرها بدائرة القسم بالإكراه ، عقب قيامه بإلقاء "مسحوق الشطة" المضبوط بحوزته على وجهها ، وان السلاح الأبيض المضبوط بحوزته بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامى.

 

و باستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بسرقتها بالإكراه.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة لتباشر التحقيقات.

 

ويأتي ذلك في إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم السرقة وضبط مرتكبيها.

Dr.Randa
Dr.Radwa