الأربعاء 24 ابريل 2024

إغلاق وتشميع مطعم شهير بالشرقية بعد سحل وضرب صحفي لخلافه مع "الدليفري"

الضحية

الجريمة16-5-2021 | 13:55

هايدي شعبان

أغلق رجال الأمن بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية مطعم هاوس بروست الكائن بأول طريق كفر العدوي بقرار من محافظ الشرقية، ممدوح غراب، وذلك بعد ضرب وسحل والتعدي علي صحفي في العقد الثاني من عمره يدعى معاذ ناصر باستخدام آلة حادة على يد صاحب المطعم وعماله ما أحدث قطع في فروة الرأس بطول ٨ سم. 

وكان إبراهيم ناصر، أخو المجني عليه، صحفي، لبوابة "دار الهلال" قد أوضح أنه في يوم الواقعة قام المجني عليه بطلب "أوردر" من المحل المشار إليه وعندما تأخر أكثر من ساعة ونصف، قام معاذ بالاتصال لإلغاء الطلب ورد عليه أحد العاملين بالمطعم قائلا له: "ماشي سلام يلا في داهية" وبناء عليه اتجه معاذ وأخيه "عمر" للشكوى لصاحب المحل.

وحينما وصلوا إلى مكان المحل خرج لهم صاحب المحل قائلا له بأسلوب غير لائق "أيوه أنا صاحب المحل.. عايز ايه" وعندنا كان يقوم المجني عليه بإعلام صاحب المعلم عما دار بينه وبين أحد العاملين في التليفون قام المتهم بدفشة دفشة قوية وانهال عليه حوالي ٢٠ عاملا بالمطعم و ضربوه وتعدى عليه صاحب المعمل بآلة حادة في رأسه ما تسبب في قطع بفروة الرأس بطول 8 سم.

وحينما وصل إبراهيم إلى المحل وجد أخيه معاذ غارق في دمه، وعلى الفور نقل المجني عليه إلى مستشفى العين الجارية وتم تخيط الجرح ب 15 غرزة.

وبفحص المجني عليه تبين إصابته بكسر في الجمجمة وفي الفك واشتباه كسر في الأنف وتجمعات دموية في المخ تحتاج إلى عملية لإزالتها وتم حجزه في العناية المركزة بالمستشفى.

Dr.Randa
Dr.Radwa