السبت 20 ابريل 2024

غرق 7 عمال ببحيرة مريوط وانتشال 3 جثامين إثر حادث بالإسكندرية

انتشال الجثث

الجريمة8-5-2021 | 16:38

محمد توني

تمكنت قوات الإنقاذ النهري، منذ قليل، من إنقاذ ثلاث جثث من عمال اليومية الذين لقوا مصرعهم غرقاً في ترعة ناصر، بمنطقة محطة أربعة بالعامرية غرب الإسكندرية، وذلك بعدما وقع تروسيكل يقل 12 شخصا في الترعة.

 

وصرح مصدر بإسعاف الإسكندرية، أنه تم الدفع بأربع سيارات إسعاف إلى موقع بحيرة ناصر، وذلك لنقل المصابين والغرقى، مشيرا إلي أنه تم استلام 3 جثامين، وجاري البحث عن بقية الضحايا.

 

ولقى 5 عمال مصرعهم غرقاً في ترعة مشروع ناصر، بمنطقة محطة أربعة بالعامرية غرب الإسكندرية، اليوم السبت، وذلك بعدما وقع تروسيكل يقل عدداً من عمال اليومية، يبلغ عددهم 12 شخصاً، في الترعة.

 

حيث تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بغرق تروسيكل، يقل عددا من العمال، في ترعة بالعامرية.

 

وفي الحال انتقل ضباط قسم شرطة العامرية ثاني وقوات الإنقاذ النهري، التابعة لإدارة الحماية المدنية، رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

 

حيث إن الفحص وضح اختلال عجلة القيادة بيد سائق التروسيكل، الذي كان يقل عمال باليومية، مما أدى إلى سقوطه في ترعة مشروع ناصر، بمنطقة محطة أربعة بالعامرية.

 

حيث صرح مصدر أمني، بأن التروسيكل كان يحمل نحو 12 عاملاً، جرى إنقاذ 7 منهم، وفقد 5 آخرين، تم انتشال اثنين منهم، ويجري حالياً البحث عن الآخرين.