الثلاثاء 23 ابريل 2024

نشرة حوادث «دار الهلال».. كشف ملابسات العثور على جثة في ظروف غامضة بالإسكندرية

نشرة حوادث دار الهلال

الجريمة22-4-2021 | 16:44

هايدي شعبان

تقدم بوابة "دار الهلال" نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الخميس، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار

29 مايو.. نظر دعوى محاكمة عمرو أديب بتهمة سب محمد رمضان

حددت محكمة جنح الشيخ زايد، جلسة 29 مايو القادم لنظر دعوى السب والقذف المقامة من الفنان محمد رمضان ضد الاعلامي عمرو أديب.

رئيس مجلس الدولة يستقبل وزيرة الهجرة ووفد من شباب الدارسين بالخارج

استقبل المستشار محمد محمود حسام الدين رئيس مجلس الدولة، وفدًا من شباب المصريين الدارسين بالخارج، في زيارة للمجلس، بحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والمستشار طه عبده كرسوع نائب رئيس مجلس الدولة الأمين العام والمستشار الدكتور سمير عبدالملاك – الرئيس بالمحكمة الإدارية العليا، وذلك لتعريفهم بتاريخ مجلس الدولة ودوره في إرساء سيادة القانون وحماية الحقوق والحريات، في تفعيل لأهداف مركز وزارة الهجرة للحوار لشباب الدارسين بالخارج.

النيابة تباشر التحقيق في واقعة طعن طفل لطفل آخر بـ"مطواة" بدار السلام

تباشر نيابة دار السلام الجزئية التحقيق في واقعة طعن طفل لطفل آخر مستخدما سلاح أبيض "مطواه" في مشاجرة نشبت بينهما بدار السلام.

كشف ملابسات العثور على جثة في ظروف غامضة بالإسكندرية

تمكنت جهود أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة برج العرب بمديرية أمن الإسكندرية بالعثور على جثة فتاة مجهولة فـى العقد الثالث من العمر، أمام منزل مهجور كائن بأرض زراعية بإحدى القرى بدائرة القسم وبها جرحين رضيين بالرأس وما تبين أن المنزل محل البلاغ داخل أرض زراعية، ومستأجر لأحد الأشخاص.

Dr.Randa
Dr.Radwa