الخميس 25 ابريل 2024

فتاة تتعرض للتنمر ويصفونها بـ"الغوريلا" بسبب حاجبيها.. ورد فعلها مفاجئ!

الفتاة التي تعرضت للتنمر

الهلال لايت22-4-2021 | 15:24

عمرو عاطف

بعدما تعرضت سيدة من ريدينغ ببركشاير للتنمر وبقوة من أصدقائها ومنذ أن كانت في المدرسة الثانوية، حتى وصلت لدرجة بأن يصفونها بـ "الغوريلا"، اتخذت رد فعل مفاجئ وقوي تجاه من يتنمر عليها.

وتقول سيدني أكبر صاحبة الـ 21 عامًا أنها تتعرض للسخرية والتنمر ممن حولها بسبب "اقتران الحاجبين"، مضيفة أنها قررت أن تتوقف أمام كلمات المتنمرين وتتخذ قرارًا هامًا في حياتها.

وأوضحت سيدني أنها قررت بألا تلجأ لأي عمليات تجميل بل تحدت نفسها والآخرين، وسعت على أن تتقبل نفسها كما هي، وبدلاً من أن تصاب بالإحباط صارت مؤخرًا مصدر إلهام للآخرين حيث يتابعها أكثر من نصف مليون متابع على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

تقول سيدني إن الأشخاص من حولها اعتادوا على أن ينادونها بـ "الغوريلا"، كما طالبها البعض بأن تحلق حاجبيها، ولم تستطع الرد عليهم.

وأضافت أنها كانت في البداية تتأثر بتلك التعليقات ولا تتطيق النظر في المرآة، لكنها بعد ذلك وبعدما تقبلت نفسها لم تسمح للتعليقات السلبية بأن تصل إليها أو تتأثر بها.

ومن ناحية أخرى تؤكد سيدني أنها لن تتلقى تعليقات سلبية من الجميع بل كانت تتلقى تعليقات إيجابية ورائعة من بعض النساء اللواتي يتطلعن إليها ويعتبرونها مصدر إلهام لهم.

واختتمت سيدني كلامها قائلة: "الآن أنا أكثر ثقة بنسبة 100%، وأسعد مما كنت عليه على الإطلاق، لأنني كنت في رحلة حب لذاتي، وصرت أشعر براحة مع نفسي".

وتؤكد أنها عندما تنظر نفسها للمرآة الآن تقول: "أنتي رائعة، أنت أفضل نسخة من نفسك، يمكنك القيام بأي شيء تريدينه".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa