الخميس 25 ابريل 2024

شاهد.. ماذا فعلت قطة مع أطفالها حديثي الولادة تجاه صديقها؟

فيديو رائع للغاية.. شاهد ماذا فعلت قطة مع أطفالها حديثي الولادة تجاه صديقها

الهلال لايت22-4-2021 | 15:21

عمرو عاطف

العلاقة بين الحيوانات والبشر في بعض الأحيان قد تبدو رائعة وحميمية للغاية، حيث قد يحدث بينهما العديد من المواقف الجميلة، فالحيوانات في كثير من الأحيان أثبتت أن الحنان ليس مصدره البشر فحسب بل يمكن أن تكون هي مصدره.

وفي مقطع فيديو مؤثر وعاطفي للغاية يرصد بشكل واضح مدى حنية وعطف قطة تجاه صاحبها، حيث قررت أن تحمل أطفالها حديثي الولادة وتنام مع صديقها بشكل مؤثر وعاطفي للغاية.

 

ووفقًا للقطات التي نشرها موقع الفيديوهات الشهير "لايف ليك"، ظهرت القطة الأم وهي تحمل أطفالها حديثي الولادة إلى الفراش، وذلك حتى يتمكنوا من النوم مع صاحبها البشري، في إشارة منها إلى مدى حبها وارتباطها بهذا الشاب لدرجة أنها تحمل أطفالها الصغار إليه.

وظهرت القطة موجي التي تبلغ من العمر عامًا واحدًا أطفالها بكل رقة وحنان أطفالها الصغار في فمها، وقامت بعناية شديدة بوضعهم على السرير وذلك في منزل الشاب بمدينة كويزون بالفلبين.

وقال الشاب مايكل أنجيليو فيلا دومينغيز صاحب الحيوانات الأليفة، إنه ارتبط جدًا بهذه القطة ويشعر بسعادة شديدة وألفة عندما تكون معه، مضيفًا أنه تبناها مؤخرًا من الشوارع عندما رأها لأول مرة كانت شديدة التشبث وكانت تنام بجانبه دائمًا.

وأضاف مايكل أن القطة منذ أول مرة وهي شديدة التعلق والارتباط به، مشيرًا إلى أنها أيضًا ارتبطت به وتشعر أنه ساعدها لذلك تحرص دائمًا على النوم بجواره حتى بعدما جاء أطفالها الصغار لم تتوقف عن عادتها.

 

شاهد الفيديو..

Dr.Randa
Dr.Radwa