الجمعة 19 ابريل 2024

هل تصدق.. عامل يقضي 50 ساعة من عمله في المرحاض

مرحاض

الهلال لايت15-4-2021 | 14:31

عمرو عاطف

أثار رجل تايواني جدلًا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن اشتكى من خفض راتبه لقضاء وقت طويل في الحمام خلال ساعات العمل.

الموظف الساخط الذي يسمى باسم "Mr. A.، ذهب مؤخرًا لمواقع التواصل الاجتماعي لكي يعبر عن إحباطه وخيبة أمله بسبب حجب الشركة التي يعمل بها جزءًا من راتبه الشهري، لقضاء وقتًا طويلاً في الحمام الشهر السابق.

واعترف الرجل بأنه يقضي حوالي 50 ساعة في المرحاض، وهو ما يعادل حوالي ساعتين من وقت الحمام في اليوم، لكنه قال إن صاحب العمل أخفق في إبلاغه بإمكانية اقتطاع أجره بسبب أخذ فترات استراحة طويلة في استخدام المرحاض.

وأوضح الرجل التايواني أنه عمل 22 يومًا كمتدرب في الشهر الماضي، بإجمالي 195 ساعة، وتفاجئ في أخر الشهر أنه تم خصم حوالي 4400 يوان، لذلك قرر عرض الأمر على الموارد البشرية بالشركة.

وأبلغوه أنه وفقًا لـ لقطات كاميرات المراقبة الداخلية، فقد أمضى ما يقرب من 50 ساعة عمل في الحمام طوال الشهر السابق، وبما أن الإدارة تسمح فقط بساعة واحدة من وقت الحمام في اليوم في المتوسط ​​، فقد تم خصم 27.5 ساعة من راتبه.

قال الرجل إنه يفكر في إبلاغ الأمر إلى مكتب العمل، لكن والديه عارضا ذلك وطالبوه بأن يحتفظ بوظيفته، مضيفًا:"إذا لم أتمكن من قضاء الوقت في الحمام، فسوف أتغوط في سروالي وأتنشق في المكتب بأكمله".

حصلت هذه القضية الغريبة على ردود فعل متباينة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال بعض الأشخاص إنهم يتفهمون قرار صاحب العمل؛ لأن 50 ساعة من الحمام الشهري خلال ساعات العمل أكثر من اللازم، وآخرون يدعمون الرجل ويشجعونه على إبلاغ صاحب العمل للسلطات.