الخميس 25 ابريل 2024

شاهد.. لص يضرب عامل محطة وقود بوحشية ولسبب غريب!

عامل بنزين

الهلال لايت15-4-2021 | 14:32

عمرو عاطف

في واقعة مرعبة، تعرض أمين صندوق محطة بنزين للضرب المبرح وبشكل متكرر على رأسه من أحد اللصوص حيث ضربه بزجاجة.

وكان العامل يعمل في محطة إيسو في سيلي أوك ويست ميدلاندز، عندما دخل رجل والتقط زجاجة من المشروبات الروحية وعلبة من المياه الغازية.

وحاول هذا الرجل بعد ذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور"، أن يغادر دون أن يدفع، وبدأ بضرب أمين الصندوق بوحشية عندما بدأ في مواجهته واعتراضه.

وأطلقت شرطة ويست ميدلاندز متجرًا صادمًا يظهر فيه المشتبه به يلكم ضحيته بشكل متكرر ويحاول حماية نفسه، وحاولت العاملة احتجازه حتى وصول الشرطة لكنها ضربت على رأسه بزجاجة زجاجية عدة مرات وهددت بسكين.

وأصيب الضحية بجرحين في الرأس استدعيا 14 غرزة وكدمات في وجهه وجسمه وذراعيه في الهجوم، وتسعى الشرطة في التعرف على الرجل، حيث قالت شرطة برمنغهام: "لقد أطلقنا نداءً للحصول على معلومات بعد تعرض أمين الصندوق للاعتداء والتهديد بسكين في محطة بنزين على طريق بيرشور ، برمنغهام".

وأضافت: "دخل المشتبه به إسو في سيلي بارك في حوالي الساعة 7:15 مساءً، وحمل زجاجة من المشروبات وحاول المغادرة دون أن يدفع، وعندما تحدى من قبل أمين الصندوق ، شن هجومًا عنيفًا".

وحاول أمين الصندوق اعتقال المشتبه به حتى وصول الشرطة، لكنه ضرب على رأسه بزجاجة زجاجية عدة مرات قبل أن يتم تهديده بسكين.

لقد تُرك الضحية مصابين في رأسه، إحداهما تتطلب 14 غرزة، بالإضافة إلى كدمات في وجهه وجسمه وذراعيه، وأضاف البيان: "لقد وُصف بأنه أسود، طوله 5 أقدام و 5 بوصات وحوالي 25 عامًا"، ووقت ارتكاب الجريمة كان يرتدي سترة شتوية سميكة سوداء وقميصاً فاتح اللون وغطاء للوجه.

شاهد الفيديو..

Dr.Randa
Dr.Radwa