الخميس 25 ابريل 2024

قررت تخفيض وزنها بعد أن كانت تتناول 4 وجبات يوميًا (فيديو)

قررت تخفيض وزنها بعد أن كانت تتناول 4 وجبات يوميًا (فيديو)

الهلال لايت 24-10-2021 | 19:38

مى كامل

تيلسا هي فتاة شابة تبلغ 22 عامًا، تعيش في ولاية أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية، قررت خفض وزنها بعد أن كانت تتناول أربعة وجبات يوميًا، وقررت تنحيف جسدها لتصبح على الصورة التي ما هي عليها الآن.

وعلى حسب ما ذكرته قناة "ترولي" على اليوتيوب والتي قامت بعمل تقرير مصور مع تيلسا، والتي قالت أنها منذ أن كانت طفلة صغيرة وهي تعاني من السمنة، كما أن علاقتها بالطعام، كانت وثيقة جدا فهي تلجأ إليه دائما عندما تكون جائعة أو لا.

وكانت تعاني بشدة بسبب وزنها الزائد منذ طفولتها، وقررت عندما بلغت الثامنة عشرة من عمرها أن تقوم بتخفيض وزنها، كما قررت أن تحاول موازنة السعرات الحرارية التي تدخل جسدها يوميًا مما ساعدها على تخفيض وزنها بسهولة، كل ذلك كان بسبب أنها كانت تخاف من الموت في عمر صغير بسبب وزنها الزائد وتأثيره على صحتها العامة.

وأضافت أنها كانت تأكل الطعام بصورة شرهة حيث كانت تهرب به من كل حزن أو اكتئاب أو أي موقف يحزنها، لذلك كانت علاقتها وثيقة جدا بالطعام، اقوم بفتح باب الثلاجة والتي كانت حريصة على ملأها بكل ما تحب من الطعام، وبالطبع معظمها من الوجبات السريعة التي تحتوى على الكثير من السعرات الحرارية.

لكن تيلسا لم تكتف فقط بمراقبة طعامها وتخفيض السعرات الحرارية، لكنها لحأت إلي الرياضة أيضا، حيث قامت بالاشتراك في أحد الصالات الرياضية ويتابع معها أحد المدربين، والذي كان منبهرا جدًا بأدائها وخضوعها لجميع التعليمات التي ينصحها بها.

تقول تلسا كان طعامي عبارة عن العديد من الأنواع من الطعام ذات السعرات الحرارية العالية، أما الآن فيمكن أن اكتفي ببعض قطع الفاكهة، وهي كل ما تحتاج إليه في يومي من فيتامينات وسعرات للحفاظ على وزني، ولا يضر بصحتي.

الآن عندما أنظر إلي المرآة أحد نفسي الحقيقية، فمنذ عامين عندما كنت أنظر في المرآة كنت أحد شخصا اخر، لكنني الآن اكتشفت نفسى من جديد لأحد السعادة التي كنت قد فقدتها.

Dr.Randa
Dr.Radwa