الخميس 25 ابريل 2024

إحكام العقل وإنهاء المشاكل.. جمهور الزمالك يوجه رسائل إلى مرتضى منصور

مرتضى منصور

الهلال لايت 24-10-2021 | 14:50

فجر أحمد عباس

احتل اسم المستشار مرتضى منصور، قمة قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد حكم محكمة و القضاء الإداري بشان عودته إلى مجلس إدارة نادي الزمالك.

وخلال الهاشتاج، ثارت حالة من الجدل بين رواد تويتر تعقيبًا على الحكم، حيث اعتبر بعضهم أن القرار أعاد إلى مرتضى منصور حقه، في حين طالبه آخرون بإعمال العقل في الفترة المقبلة والبعد عن إثارة المشاكل كما كان يحدث سابقا.

ومن التعليقات التي كتبها الجمهور :"‏الف مبروك عودة درع الأمان للنادى المستشار مرتضى منصور وبراءته من كل الأكاذيب المصطنعة لمده عام متواصل"، و"نتمني اعمال العقل الحفاظ علي الاستقرار ونعرف ان سيادة المستشار قادر علي ذلك ونتمني نسيان ما حدث من كالتيرون فريق القدم يسير بصورة جيدة نتمني ان ترعي سيادة المستشار فريق الطائرة والسلة"، و"‏‎‎مبرووووووك مرتضى هو الاصل احسن رئيس في مصر" .

وكتب مرتضي منصور على صفحته الرسمية علي "فيسبوك" قائلا: "مجلس الدولة يلغي قرار وزير الشباب والرياضة ويعيد المستشار مرتضي منصور ومجلسه اليوم إلى النادي، وأضاف إن مجلسه سوف يعود بالكامل لرئاسة النادي مرة أخرى بعد قرار مجلس الدولة .

كانت قد قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة "الدائرة الثانية"، بقبول دعوى مرتضى منصور وفي الموضوع بإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة المطعون عليه، وهو حل مجلس إدارة نادي الزمالك وتعيين لجنة مؤقتة، مع ما يترتب على ذلك من آثار أخصها عودة مجلس إدارة النادي المنتخب لحين انتهاء مدته القانونية، وألزمت وزارة الشباب بدفع المصروفات.

وكانت قد طالبت الدعوى، بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، والذي تضمن في مادته الأولي تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

Dr.Randa
Dr.Radwa