الجمعة 19 ابريل 2024

بزى رائد فضاء.. رجل يثير دهشة فى أمريكا

رجل يرتدي زي رائد فضاء كامل يثير دهشة الجميع

الهلال لايت 24-10-2021 | 16:15

مى كامل

في فيديو تم نشره على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي ظهر فيه رجل يرتدي زي رائد فضاء كامل وذلك احتفالًا بقرب عيد الهالوين، ويتحول في نيويورك تايمز سكوير.

وحسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فقد اندهش حميع رواد تايمز سكوير مما شاهدوه يتجول بينهم، حيث شاهدوا رجل يرتدي بدلة رائد فضاء كاملة والمعروفة باللون الأبيض، والخوذة البيضاء ذات الفتحة الزجاجية التي يستطيع أن يرى من خلالها، لذلك قام العديد من رواد تايمز سكوير بتصويره ونشر تلك المقاطع المصورة على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل معها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث علقوا على الفيديو قائلين، سوف نري العديد من تلك المشاهد في الإيام المقبلة بسبب الاحتفال بعيد الهالوين.

وعلّق آخر قائلًا، لن أندهش إطلاقا إذا رأيته يمر بجانبي، نظرا لقرب الاحتفال بعيد الهالوين، كما أنه يبدو لطيفا وغير مخيف على الإطلاق.

وتايمز سكوير هو ميدان يقع في مدينة مانهاتن في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، ويقع عند تقاطع شارع برودواي والحي السابعة، وهو واحداً من أكبر المراكز التجارية التي يقصدها السياح للاستمتاع بالأماكن الترفيهية هناك، ويمتد الميدان من غرب شارع 42 إلى غرب شارع 47 . 

ويتزيّن الميدان دائماً باللوحات الإعلانية والدعاية، ويلقب البعض هذا الميدان ب" ملتقى العالم" أو "مركز الأرض" أو "قلب العالم"، وهو واحداً من أكثر الميادين إزدحاماً بالمارة. 

كما يعتبر من أكثر المراكز الرئيسية لعروض المسرح والأماكن الترفيهية، ويعتبر ميدان التايمز من أكثر الأماكن التي يزورها ملاين من السياح سنوياً، حيث يقدر عدد السياح بما يقارب 50 مليون سائح سنوياً، ويمر فيه ما يقارب 330.000 شخص بالميدان يوميا تقريباً.

سمي الميدان بالتايمز سكوير لوجود مبنى مكاتب جريدة النيويورك تايمز فيها سابقاً.