الجمعة 19 ابريل 2024

شاهد.. لحظة مذهلة لإحباط محاولة سرقة داخل محطة وقود

صورة من الفيديو

الهلال لايت 23-10-2021 | 22:37

ميادة عبد الناصر

في فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وتناقلته الصحف وقام بنشره موقع "ديلي ميل" البريطاني، بعد أن حقق آلاف المشاهدات وتداوله الكثيرون من متابعى السوشيال ميديا.

 ويظهر من خلاله السيطرة على عملية سطو مسلح على إحدى محطات الوقود في سرعة وقوة استطاع مواطن أن ينتزع مسدس من يدي لص اقتحم محطة وقود طالبًا المال وذلك في اللحظة التي كان أحد المواطنين يتحدث فيها مع الكاتب في محطة شيفرون بالقرب من I-8 وطريق فورتونا، أريزونا، عندما دخل رجلان يرتديان ملابس سوداء المتجر.

تُظهر لقطات المراقبة الرجل الشجاع، الذي لم يتم الكشف عن اسمه، وهو يتفاعل بسرعة البرق عندما يرفع أحد الرجال مسدسه وبندقيته ويوجه البندقية نحو أمين الصندوق.

في غضون ثماني ثوان، يمسك البطل بذراع السارق ويخطف البندقية من يده، وهو ما دفع شريكه إلى الفرار.

عند الوصول، علم النواب بدخول مشتبه بهم إلى شيفرون، أحدهم مسلح بمسدس وسار المشتبه به المسلح بجوار أحد عملاء المتجر بينما كان يوجه السلاح نحو أمين الصندوق عندما تصرف العميل على الفور ونزع سلاحه وقال المسؤولون إن الزبون احتجز المشتبه به على الأرض قبل وصول نواب عمدة مقاطعة يوما. 

المشتبه به الذي يحمل المسدس هو قاصر وتم حجزه في مركز قضاء الأحداث في مقاطعة يوما لمحاكمته بتهمة السطو المسلح وإحصاء اعتداء مشدد.

وقال مسؤولون محليون إن شريكه ومشتبه به آخر بقوا في الخارج عند الباب هربوا من المنطقة وظلوا طليقين ثم تم الاتصال لاحقًا بالعميل الذي حارب اللصوص وأوضح أنه كان جنديًا سابقًا في مشاة البحرية الأمريكية وشكر تدريبه لمساعدته على حل الموقف.

ولم ترد انباء عن وقوع اصابات او وفيات ومازال التحقيق فى هذا الامر جاريا.