الخميس 25 ابريل 2024

«ليصبح خصرها مثل الساعة الرملية».. تصرف غير متوقع من فتاة فيتنامية (فيديو)

تتناول وجبة واحدة ليصبح خصرها مثل الساعة الرملية

الهلال لايت 30-7-2021 | 16:57

مى كامل

فتاة فيتنامية تتناول وجبة واحدة في اليوم، وترتدي مشدًا كل يوم للوصول إلى شكل الساعة الرملية.

وقد أوردت وكالة أوديتى سنترال تقرير عن فتاة شابة من مواليد فيتنام، والتي بذلت جهدًا كبيرًا لتقليص خصرها إلى ٤٦ سم فقط ، بما في ذلك تناولها لوجبة واحدة فقط في اليوم وارتداء مشد طوال الوقت تقريبًا.

تم التعرف على الفتاة الفيتنامية آن كي، وهي راقصة تعمل بدوام جزئي وتعيش في الولايات المتحدة ، من قبل الفنانة الفيتنامية الشهيرة ثوي نجا ، خلال جولتها الأمريكية الأخيرة في فصل الشتاء، وذلك أثناء زيارتها لإحدى المقاهي، حيث تصادف أن كي تعمل هناك.

لاحظت الممثلة الكوميدية والتلفزيونية الفيتنامية خصر الفتاة الصغير للغاية والذي لفت انتباهها بشدة، ولذلك قررت تصوير مقطع فيديو لها حول هذا الموضوع. 

قامت الممثلة بتصوير الفيديو لتعرض الفتاة نفسها للجمهور وبتظهر لهم صغر خصرها، وأثناء تصويرها للفيديو،  سألتها أيضًا عن بعض الأسئلة حول كيفية تمكنها من خفض محيط خصرها إلى ٤٦ سم وكيف تحافظ على شكل الساعة الرملية التي وصلت إليها الآن.

على ما يبدو ، كانت الراقصة آن كي تطمح دائمًا إلى أن تتميز بخصر صغير لتشبه الساعة الرملية، وكانت على استعداد لبذل أقصى جهدها لتحقيق هدفها. 

عندما كانت آن في سن ١٨ عام، قررت إجراء تغيير  بشكلها، ففي ذلك الوقت كانت تزن أكثر من ٥٠ كجم ، ومحيط خصرها أكثر من ٦٠ سم ، أما الآن فيصل وزنها إلى ٣٧كجم ، وهو ما يبدو غير صحي إلى حد كبير.

ولتخفيض محيط خصرها ، بدأت  آن كي البالغة من العمر ٢٦ عامًا بتقليل وجباتها، فأصبحت بدلا من أن  تتناول ثلاث وجبات يوميًا أصبحت تتناول وجبة واحدة فقط، وأحيانًا أخرى وجبة واحدة كل يومين، كما توقفت عن تناول الأطعمة النشوية منذ عامين، كما أنها ترتدي مشدًا ضيقًا حول خصرها كل يوم ، وتخلعه أثناء الليل فقط.

وعندما سئلت عما إذا كانت قلقة بشأن التأثير الصحي لنظامها الغذائي ، قالت آن كي إنها تأكل الكثير من الخضار وصدور الدجاج والفواكه، لذا فهي لا تشعر بالضعف أبدًا، لكن كانت المشكلة الوحيدة التي واجهتها هي التعديلات الضرورية التي تحتاج إلى إجرائها عند شراء سراويل جديدة، فبسبب خصرها الصغير ، يجب تضييق البنطلونات الخاصة بها ، والذي قد يكلفها أكثر من سعر البنطلون نفسه.

تم نشر فيديو الفنانة الفيتنامية على موقع يوتيوب في يناير الماضي إلا أنه لم ينتشر إلا مؤخرًا بعد أن انتشرت لقطات مصورة لخصر آن كي على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل عام، والتي كانت ردود الفعل عليه من الجمهور سلبية للغاية، حيث ادعى الكثيرون أن مظهرها كان غير طبيعي، وحذر البعض من أن شد خصرها بشدة قد يكون له تأثير سلبي على صحتها على المدى الطويل.

Dr.Randa
Dr.Radwa